أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى ضيفاً ثقيلاً على مصر المقاصة الليلة فى الكلية الحربية

الأحد، 21 نوفمبر 2021 03:00 ص
الاتحاد السكندرى ضيفاً ثقيلاً على مصر المقاصة الليلة فى الكلية الحربية حسام حسن المدير الفنى للإتحاد السكندرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستدرج مصر المقاصة نظيره الاتحاد السكندرى فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز ،  فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الفيومى بمعنويات منخفضة بعد خسارته من فاركو بهدفين دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز زعيم الثغر على الجونة بهدف دون رد فى نفس الجولة.
 
ويحتل مصر المقاصة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 4 ، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز السابع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مثله وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.
 
وطالب تامر مصطفى المدير الفني لمصر المقاصة لاعبيه بتصحيح مسار الفريق بعد الخسارة في الجولة الأخيرة مشدداً على ضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في لقاء فاركو لضمان الخروج بنتيجة إيجايبة الليلة.
 
وفى المقابل، شدد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى على لاعبيه بضرورة مواصلة قطار الانتصارات لتحسين ترتيب زعيم الثغر بجدول المسابقة واقتحام المربع الذهبى ، حيث يعول العميد على نجومه خالد الغندور ومحمد عبد المنصف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة