برشلونة مهدد بفقدان بوسكيتس وجونزاليس قبل مواجهة بنفيكا فى دوري الأبطال

الأحد، 21 نوفمبر 2021 02:16 م
برشلونة مهدد بفقدان بوسكيتس وجونزاليس قبل مواجهة بنفيكا فى دوري الأبطال برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسباني تلقى ضربة قوية بعد الفوز على إسبانيول في ديربي كتالونيا، الذى انتهى بفوز البارسا بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة بالدوري الاسبانيوأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ثنائي برشلونة بوسكيتس ونيكو أنهيا مباراة إسبانيول في الديربي ببعض المشاكل البدنية.

وأضافت الصحيفة أن سيرجيو بوسكيتس ونيكو جونزاليس سيخضعان للفحص الطبي فى الساعات المقبل لمعرفة موقفهما من المشاركة مع الفريق أمام بنفيكا الثلاثاء المقبل.

وعانى نيكو جونزاليس من إصابة بالتواء فى الكاحل الأيمن خلال كرة مشتركة مع لاعب إسبانيول ليغادر ملعب اللقاء على الفور، فيما عاني بوسكيتس من إصابة عضلية.

كما اشتكي أوسكار مينجويزا من الإرهاق وغادر ملعب اللقاء فى الدقائق الأخيرة من المباراة وشارك آراخو بدلا منه، ولكن حالته مستقرة، ويبدو أنه تعرض لإجهاد بسيط وليست إصابة خطيرة.

ويستضيف برشلونة نظيره بنفيكا البرتغالى الثلاثاء المقبل على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

بدورها أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأحد، الانتصار الأول الذى حققه برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز على إسبانيول بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت مساء أمس، السبت، على ملعب "كامب نو"، مضمن منافسات الجولة الـ 14من مسابقة الليجا.

وتصدر غلاف صحيفة  "آس" الإسبانية عنوان "الفوز الأول.. الخلاف الأول، ركلة جزاء مثيرة للجدل حسمت فوز تشافي لأول مرة كمدرب لبرشلونة".

ورفع فريق برشلونة رصيده للنقطة 20 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وله مباراة مؤجلة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة