أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير: فخور بفترتى فى تدريب مانشستر يونايتد وحان وقت التنحى

الأحد، 21 نوفمبر 2021 08:32 م
سولشاير: فخور بفترتى فى تدريب مانشستر يونايتد وحان وقت التنحى سولشاير
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن فخره الشديد بالفترة التي قضاها فى تدريب الفريق، مؤكدا أنها أحد الأمور التي تحلم بها خلال حياتك.

وأقال مانشستر يونايتد مدربه النرويجى سولشاير اليوم، الأحد، عقب الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الفريق أمس السبت أمام مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 4 - 1، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

وتحدث سولشاير لقناة "مانشستر يونايتد"، عقب إقالته من تدريب الفريق، قائلا، "فخور جدًا بفترتي التي قضيتها مدربا لليونايتد، إنها إحدى الأمور التي تحلم بها في حياتك، لقد استمتعت بكل لحظة قضيتها".

وأضاف، "أشكر جميع اللاعبين لأنهم رائعين جدًا، جميع اللاعبين بما فيهم من غادر الفريق ومن انضم له، لقد كان العمل معهم ممتعا، و أشكر الإدارة وملاك النادي على الفرصة التي منحوني إياها لأنها فرصة لا تسنح لكل شخص، أنا فخور جدًا بتلك الثقة".

وتابع سولشاير، "أرجو أننى تركت النادي في وضع أفضل مما كان عليه عند قدومي، أنا مشجع لهذا النادي وأرجو لجميع اللاعبين كل التوفيق، الفريق يضم لاعبين مميزين جدا وأنا واثق من أنهم سوف يحققون سلسلة نتائج إيجابية".  

واصل قائلا، "سأخرج من الباب الأمامي إذ أعتقد أن الجميع يعرف أنني قدمت كل ما أملك للنادي، الذى يعني لي الكثير وقد كنا مناسبين لبعضنا ولكني لم أنجح في حصد النتائج المرجوة ولهذا حان وقت التنحّي".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالى برصيد 17 نقطة وبفارق 12 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة