"كرستينا وأولجا ورومينا" أجنبيات يروين قصة زواجهن من مصريين بـ"واحد من الناس"

الأحد، 21 نوفمبر 2021 01:33 ص
"كرستينا وأولجا ورومينا" أجنبيات يروين قصة زواجهن من مصريين بـ"واحد من الناس" مصطفى شعبان وزوجته كرستينا
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج "واحد من الناس"، زواج الشباب المصرى من أجنبيات، وطرح العديد من التساؤلات منها هل ينجح مثل هذا النوع من الزواج، كما استضاف ثلاثة نماذج لشباب مصريين تزوجوا من أجنبيات، وهم مصطفى شعبان وزوجته البيلا روسيا كرستينا، أحمد وحيد وزوجته رومينا، وشريف فرنسا وزوجته الروسية اولجا.

من جانبها سردت "كرستينا"، قصة علاقتها بـ"مصطفى"، منذ اليوم الذى التقه فيه عندما أعجبت بـ"أنفه"، ونشأت صداقة بينهما حتى أقنعته بالزواج منها، من جانبها قال "مصطفى":"أول مرة شفتنى فيها قالت ليا منخيرك حلوة ..وانا من زمان كان نفسى أعمل عملية من وقت ما وقعت عليها وانا بلعب كورة ولكن دى أول وحدة تقولى أن منخيرك حلوة".

ولفت "مصطفى"، إلى أنه كان يعتمد على مترجم صوتى فى بداية علاقته بها ، وتابع:"المشكلة أن المترجم أعطانى ترجمة خطأ ..انا قلت ليها انا عاوز اتجوز منك لكن المترجم قال انا اريدك أن تتزوجى من شخص آخر ..لكن صححت الخطأ ليها".

من جانبه قال شريف فرنسا، إنه عاش فى فرنسا 20 عاماً، ويعمل أخصائيا اجتماعيا،و متزوج بـ"أولجا"، منذ 5 سنوات، بعد أن انفصل عن زوجته الفرنسية، التى أنجب منها ثلاث أبناء.

وأعربت "أولجا"، عن سعادتها بالزواج من "فرنسا"، وتابعت:"أكثر ما شدنى إليه هو أنه رجل طيب وسوبر مان"، مشيرة إلى أنها تغار عليه كثيراً.

 وقال أحمد وحيد، إنه يعمل فى مجال التسويق الإلكترونى، حتى التقى زوجته "رومينا" البولغارية، وانبهر بها بعدما أجهشت بالبكاء فور رؤيتها للأهرامات بمصر، وتابع:"بعد ما اتعرفت عليها وجدت لديها صفات المصريين وقررت الزواج بها"، وعلقت "روميا"، قائلة:"زوجى أنا باشا مصر ..وبحبه وبحب الدراما المصرية فى شهر رمضان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة