أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى عبد العاطى: فاركو تنقصه اللمسة الأخيرة والفوز يعيد ثقة اللاعبين

الأحد، 21 نوفمبر 2021 08:28 م
مجدى عبد العاطى: فاركو تنقصه اللمسة الأخيرة والفوز يعيد ثقة اللاعبين مجدى عبد العاطى
لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، عن سعادته بفوز فريقه على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على استاد الإسكندرية في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.
 
وقال مجدي عبد العاطي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحمد لله على الفوز والثلاث نقاط النهاردة بعد ثلاثة هزائم ادينا مباراة جيدة وفي الشوط الأول كان لنا الغلبة وأضعنا ركلة جزاء، وكنا محتاجين المكسب من أجل عودة الثقة للاعبين".
 
وأشار عبد العاطي إلى أن فريقه ينقصه اللمسة الأخيرة وسيتم تداركها في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن مكسب اليوم يضعنا في مكان مميز بالجدول.
 
وأوضح عبد العاطي أن النتائج السابقة لم تكن على قدر الأداء الذي بذله اللاعبون، مضيفا أن الفريق ينتظره مباراة صعبة أمام الاتحاد السكندري مع فريق كبير ومنظم.
 
واختتم: مكاسب من مباراة اليوم هي الخروج بنظافة شباك الفريق وإحراز أحمد شريف أول أهدافه مع الفريق، موضحا أن الفريق تم تكوينه بشكل جيد ومباراة عقب مباراة ستأتي الثقة أكثر للاعبين.
 
وأشار المدير الفني لفريق فاركو إلى أن عبد الله بكري من القوام الأساسي وإصابته أثرت بشكل كبير على الفريق لكن أحمد عوض من اللاعبين الجيدين وأحد أسباب الصعود ولا يقل أهمية عن زملائه في الدفاع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة