أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة ثورجان هازارد نجم بوروسيا دورتموند بفيروس كورنا

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 04:20 م
إصابة ثورجان هازارد نجم بوروسيا دورتموند بفيروس كورنا ثورجان هازارد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني إصابة لاعبه البلجيكي ثورجان هازارد بفيروس كورونا، بعدما أثبتت المسحة التى خضع لها اللاعب إيجابيتها.

ونشر نادي بوروسيا دورتموند بيانا عبره موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، "دخل ثورجان هازارد الحجر الصحي، وتم تطعيم جميع أعضاء فريق بوروسيا دورتموند، لذا ليس من المُلزم اتخاذ مزيد من إجراءات الحجر الصحي في الوقت الحالي."

وبات من المتوقع أن يعود ثورجان هازارد إلى تدريبات أسود الفيستيفال فور تعافيه من الفيروس وإثبات سلبية مسحته القادمة التي سوف يخضع لها خلال 15 يومًا.

وتمكن بوروسيا دورتموند من التغلب على ضيفه شتوتجارت بنتيجة(2-1) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيجنال ايدونا بارك ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وحافظ فريق بوروسيا دورتموند على وصافة الدوري الألماني، برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر بايرن ميونخ.

وفى سياق مختلف علق ثورجان هازارد لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، على مستقبل شقيقه إيدن هازارد نجم ريال مدريد، فى ظل مشاركته الضعيفة مع الفريق الملكى خلال الموسم الجارى، مؤكدا أن تواجده فى المنتخب البلجيكى ليس مجرد هدية لخوض مزيد من الدقائق.

وتحدث ثورجان فى مؤتمرا صحفيا ، قائلا:"إيدن لاعب من الطراز العالمي، لذا فإن اختياره هنا ليس مجرد هدية للعب مزيد من الدقائق".

أضاف قائلا:"وضعه صعب مع ريال مدريد ولم يعرف الجلوس كثيرا على مقاعد البدلاء، الأمر متروك له لفعل كل شيء للخروج من هذه المتاعب الصغيرة".

واصل قائلا:"صحيح أن منافسه فينيسيوس في حالة جيدة، لكن النصيحة الوحيدة التي يمكنني تقديمها إلى إيدن هي العمل مرارًا وتكرارًا، ولإثبات أهميته عندما يشارك فى المباريات".

بورسيا
بورسيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة