أكرم القصاص - علا الشافعي

"إكسترا نيوز" تستعرض توجيهات التنمية المحلية للمحافظات بسبب الطقس‎

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 06:47 ص
"إكسترا نيوز" تستعرض توجيهات التنمية المحلية للمحافظات بسبب الطقس‎ توجيهات التنمية المحلية للمحافظات بسبب الطقس
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرضت قناة "إكسترا نيوز" على شاشتها، تفاصيل توجيهات وزارة التنمية المحلية إلى المحافظات المصرية بسبب الطقس، وجاءت أهم التوجيهات، برفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ فى المحافظات وتكليف غرفة عمليات التنمية المحلية بمتابعة تطورات الوضع على مدار الساعة. 
 
 
كما جاء فى التقرير الذى عرضته قناة إكسترا نيوز، سرعة التعامل مع أية أحداث طارئة والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء، ومتابعة جاهزية بالوعات الصرف الصحى، والمعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها. 
 
ذلك بالإضافة إلى، مراجعة الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية، والإسراع فى عمليات شفط أي تراكمات وتجمعات لمياه الأمطار، كذلك استمرار التنسيق المستمر والتعاون بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظات، وتوعية المواطنين بالابتعاد عن أي أشجار أو لافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالى. 
 
كذلك جاءت التوجيها، بتواجد رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية فى الشوارع على مدار اليوم، وتمركز سيارات الشفط فى الأماكن التى تتعرض للتراكمات لسرعة سحب المياه، وذلك للحد من الأثار الناجمة عن الأمطار، وعد تعطيل الحركة المرورية بالشوارع. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة