"إكسترا نيوز" تقدم نصائح للتعامل مع الطقس السيئ

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 04:00 ص
"إكسترا نيوز" تقدم نصائح للتعامل مع الطقس السيئ نصائح للتعامل مع الطقس السيء
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت قناة "إكسترا نيوز"، على شاشتها، نصائح للتعامل مع حالة الطقس السيئ، والتي جاء من أهمها تجنب الوقوف تحت الأشجار العالية، واللوحات الإعلانية، بالإضافة إلى عدم ملامسة أعمدة الإنارة. 
 
 
كما جاء فى التقرير، أنه يفضل الابتعاد عن النوافذ الزجاجية والأبواب المعدنية أثناء العواصف الرعدية، وكذلك التعامل أثناء قيادة السيارة بحذر شديد، بالإضافة إلى تخفيف السرعة أثناء القيادة وإضاءة الكشافات، وترك مسافة أمنة بين السيارة والأخرى، كما يفضل البقاء داخل أي مبنى سكنى أثناء سقوط الأمطار. 
 
 وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الاثنين، طقسا لطيفا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، يكون معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد على كافة الأنحاء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والعريش، ووسط سيناء تكون مصحوبة بنشاط للرياح على فترات متقطعة، وشبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة