أكرم القصاص - علا الشافعي

السفارة الأمريكية في القاهرة تنعى الراحلة سهير البابلي: ستظل ذكراها ومسيرتها حاضرة

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 01:07 م
السفارة الأمريكية في القاهرة تنعى الراحلة سهير البابلي: ستظل ذكراها ومسيرتها حاضرة سهير البابلي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت السفارة الأمريكية في القاهرة، على تقديم واجب العزاء، في النجمة القديرة سهير البابلي، التي رحلت عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض، بنشر صورة عبر الصفحة الرسمية للسفارة بموقع إنستجرام، وكتابة رسالة وداع قائلة: "تنضم السفارة الأمريكية إلى أصدقائنا في مصر والعالم العربي لتنعي نجمه المسرح والسينما المحبوبة والمرأة الشجاعة الناجحة التي ستظل ذكراها ومسيرتها حاضرة في قلوب الملايين من جمهورها. وداعاً سهير البابلي".

وكانت الفنانة الكبيرة سهير البابلى تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات وتم احتجازها بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر صفحتها على انستجرام منشورا تقول فيه: "جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله.

وفاة النجمة القديرة سهير البابلي

وكان الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة سهير البابلي، قال إن الفنانة الكبيرة أفاقت قبل رحيلها، وكشف طعيمة لـ "اليوم السابع"، أن الفنانة سهير البابلي ظلت تردد قبل رحيلها "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، ثم انتقلت إلى جوار ربها.

كشف المخرج عمر زهران، كواليس الساعات الأخيرة في حياة الراحلة سهير البابلي وذلك في مداخلة خاصة مع تليفزيون اليوم السابع، وقال زهران، إن الفنانة الراحلة سهير البابلي كانت تربطه بها علاقة صداقة متينة تمتد لقرابة العشرين عاماً، حيث كانا صديقين مقربين لبعضهما البعض، وذكر: كانت شغوفة بفلسفة تقوى الله وكانت تنصحنى دائماً بذلك حتى أن بعض المواقف السلبية كانت تفسرها بأنها بسبب البعد عن الله"، لافتا إلى أن الراحلة كانت تتمتع بما أسماه  بذكاء الأحاسيس.

وتابع المخرج عمر زهران: كنت سعيد الحظ أنى تعرفت على سهير البابلى الإنسانة قبل الفنانة وكانت صداقة ممتعة وكانت صادقة الضحكة والبسمة وكل مواقفها فى الحياة العادية حتى مع العاملين معها كان عبارة عن "موقف كوميدى” ينفجر ضحكاً فى النهاية".

السفارة الامريكية تنعى سهير البابلى
السفارة الامريكية تنعى سهير البابلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة