أكرم القصاص - علا الشافعي

بكيزة هانم الدرملى بتمثل مين فى الأبراج؟ 4 أبراج شعارها "جربعة مش هتجربع"

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 06:00 م
بكيزة هانم الدرملى بتمثل مين فى الأبراج؟ 4 أبراج شعارها "جربعة مش هتجربع" بكيزة هانم
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أنا هانم.. أنا اتولدت هانم وهموت هانم بس بعد عمر طويل، العالم كله لازم يعرف الحقيقة دى، جربعة مش هتجربع، ذل مش هتذل، فقر مش هفتقر".. بهذه الكلمات تعلقت قلوبنا جميعا بشخصية "بكيزة هانم الدرملي" التي قدمتها الفنانة الراحلة سهير البابلي بنت الأصول التي رغم غرورها وتكبرها إلا أنها تمتلك طيبة وصفاء قلب وروح فكاهية مرحة ظهرت متجلية في تعاملاتها مع "زغلول"، فأبدعت الفنانة القديرة سهير البابلي في تجسيد هذه الشخصية التي كانت ومازالت ماركة مسجلة في تاريخ الدراما والسينما المصرية، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الابراج وعلم الارقام مايا ناجي لكم أبرز الأبراج التي تشبه إلى حد كبير شخصية "بكيزة هانم".

برج الأسد

من المعروف عن برج الأسد أنه شديد العشق لنفسه، يعشق الأضواء، ويعتمد الأساليب الدرامية لجذب الانتباه، فشخصيته قريبة جدا من شخصية "بكيزة هانم"، بالإضافة إلى أن مولود برج الأسد يظن أن الكون يتمحور حول حياته وتحركاته، ويميل الأسد إلى التعجرف بسبب ثقته الزائدة بنفسه، ويحب أن يعامله الناس على أنه القائد المهم في كل وقت وفي أي مكان.
 

برج العقرب

يتمتعون بقوة الشخصية، والطموح العالى والميل للاستقرار طوال الوقت، و يحتاجون لكتالوج خاص بهم للتعامل الأمثل دون إثارة المشاكل طوال الوقت، ثقته بنفسه وغروره يجعله يسعى إلى سرقة الأضواء من الآخرين ولذلك لا يشيد مولود برج العقرب بانجازات غيره، وهذا ما كانت تفعله "بكيزة هانم" فمهما كان ما فعلته زغلول لا تشيد بها بكيزة أبدا ولا تعترف بفضلها، بل تنسب الفضل لذكائها دائما، فغرور برج العقرب يدفعه إلى الظن أنه أفضل وأقوى من غيره، و يهمه أن يلفت أنظار الناس إليه بشكل مستمر.
 

برج القوس

يعتبر برج القوس "أناني" بشكل كبير فتجد معظم أفعالهم تميل إلي مصالحهم الخاصة، مما يقلل من شعورهم بالآخرين، فهم لا يحبون الصمت وعندما تتيح لهم الفرصة لا يترددون في الحديث عن مغامراتهم، ولا نبالغ عندما نقول أن كلمة "أنا" هي أكثر الكلمات التي تتردد علي لسان مواليد هذا البرج، لشعورهم بتميزهم عن الآخرين، وهي الكلمة التي قالتها "بكيزة هانم" خلال حلقات المسلسل أكثر من مليون مرة!
 

برج الثور


يعرف الثور بشخصيته القوية الواثقة من خطواتها، وعندما ينجز شيئاً معيناً يشعر بالفخر أكثر مما ينبغي ويصل به الأمر إلى حد التبجح، وهذا الشعور الذي كان ينتاب "بكيزة هانم" وتسخر منه زغلول ففي كثير من الأحيان كانت ترى زغلول أنه لا يوجد شيء يستدعي "فشخرة" بكيزة هانم المعتادة،   ومولود الثور ينتظر الإطراء بشكل دائم، وفي حال لم يحصل على الاهتمام الذي يريده من شخص معين، سيقول أنه يغار منه ومن نجاحاته، ولا يتوقف الثور عن سرد قصص بطولاته ونجاحاته أمام الآخرين حتى يملون من سماعها.

بكيزة هانم
بكيزة هانم

 

سهير البابلي وإسعاد يونس
سهير البابلي وإسعاد يونس

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة