أكرم القصاص - علا الشافعي

دوناروما: مباراة الذهاب أمام مان سيتي كانت جنونية.. ولقاء الإياب أصعب

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 10:25 م
دوناروما: مباراة الذهاب أمام مان سيتي كانت جنونية.. ولقاء الإياب أصعب دوناروما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام نظيره مانشستر سيتي التي ستقام في العاشرة مساء بعد غداً الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال دوناروما في تصريحات قبل المباراة متحدثاً عن المواجهة السابقة بين الفريقين: "لقد كان الأمر جنونيًا! أول مباراة في دوري الأبطال خاصة عندما تسمع الموسيقى الأجواء في الاستاد والجماهير تغني، إنه شيء لا يصدق".

أضاف دوناروما عن مواجهة السيتي الماضية: "لقد استحقينا الفوز، لكننا بحاجة إلى الاستمرار واللعب بشكل أفضل من أجل الاستمرار في الفوز، نحتاج إلى المعاناة كمجموعه لأننا متحدون وسنتجاوزها ايضاً كمجموعه.

أوضح دوناروما: "كانت المواجهة الأولى صعبة، ولكن مع الجودة التي لدينا في الفريق تمكنا من تحطيم خصمنا والفوز بالمباراة، كنا مستعدين جيدًا للمباراة، كنت قادرًا على مساعدة الفريق وأنا سعيد جدًا بذلك".

وعن قوة الفريق أكد دوناروما: "الفريق يمتلك روح قوية، كل الاشخاص هُنا يبذلون جهوداً كبيرة، بالإضافة الى امتلاك الفريق للجودة، قوتنا هي القدرة على معاقبة الخصم عند الحاجة، هذه هي الطريقة التي نتعامل بها مع المباريات".

وأشار دوناروما: "سيكون الأمر صعبًا بالطبع بالنسبة لنا وبالنسبة لهم ايضاً، نحن نعلم أنه يمكننا التغلب على أي فريق، لذلك نحتاج إلى الذهاب إلى هناك بثقة في أنفسنا والرغبة في الفوز كما نفعل في كل مرة".

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى فى دوري أبطال أوروبا كالتالي:
 
1-  مانشستر سيتي الإنجليزي 9 نقاط.
 
2- باريس سان جيرمان الفرنسي 8 نقاط.
 
3- كلوب بروج البلجيكي 4 نقاط.
 
4- لايبزيج الألماني نقطة وحيدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة