أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: صرف 99.437 مليون جنيه قروضا لمشروعات شباب الخريجين

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 01:50 م
محافظ الدقهلية: صرف 99.437 مليون جنيه قروضا لمشروعات شباب الخريجين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على صرف الدفعة 156 من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين، بدون فوائد دفعة شهر أكتوبر 2021 وذلك بإجمالى 1 مليون جنيه موزعة على 15 وحدة محلية بمراكز ومدن المحافظة.

وقال مختار، فى بيان له اليوم،إن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة هو 54 شاب وفتاة (26 من الذكور - 28 من الإناث) وذلك لإقامة مشروعاتهم، مضيفا أنه بذلك يكون إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخه بلغت 99.437 مليون جنيه استفاد منها 12353 شابا وفتاة (5913 ذكور - 6440 أناث) جاءت موافقة وتصريحات "مختار" بناء على التقرير الذى عرضته زينب الامشاطى مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد أهمية تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات.

وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إن الإقبال على قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين كبير ويتزايد وذلك لمنحه القروض بدون فوائد، مضيفا أن ذلك يؤكد وعي شباب الخريجين وتأكدهم من جدوى المشروعات الخاصة والعمل الحر.

جاء ذلك فى إطار جهود الدولة وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، للاهتمام بالشباب وإتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تشجيعا لهم على العمل الحر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة