أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى شاكر عن هجوم نجيب ساويرس: "يكفى رد الناس عليه"

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 09:13 م
هانى شاكر عن هجوم نجيب ساويرس: "يكفى رد الناس عليه" هانى شاكر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن موضوع مطربى المهرجانات زاد عن حده، رافضا التعقيب على هجوم نجيب ساويرس عليه: "يكفى رد الناس عليه".

 

وأضاف "شاكر"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "بالورقة والقلم" تقديم الإعلامى نشأت الديهى المذاع عبر فضائية"TEN"، اليوم الاثنين، كان لابد من وضع ضوابط وأسس فيما يخص "مطربى المهرجانات"، مؤكدًا أن قرار الإيقاف ليس تعسفيا أو مطلقا أو بدون سند قانونى، معقبًا: "البعض يعتقد أننا مستقصدين المطربين علشان هما مشهورين أكتر مننا".

 

وأضاف هانى شاكر أن القانون يعطى النقابة الحق فى التعامل مع أعضائها ومن لا يحمل ترخيصا بالعمل الفنى يحق للنقابة منعه، معقبًا: "ينفع دكتور غير حاصل على تصريح من نقابة الأطباء يقوم بإجراء عملية، نبقى كده فى غابة، الدنيا مش فلوس وفرض سيطرة".

 

وتابع نقيب المهن الموسيقية: "كشف مغنين المهرجان موجود منذ شهرين وبعضهم تم إيقافه بسبب أفعال فاضحة قام بها على المسرح، وبعضهم لا يحمل ترخيص"، مشددا على أن النقابة ليست ضد لون أو فنان أو فئة معينة، ولكن من حق النقابة الأصيل الخوف على أعضاءها وتنظيم العمل النقابى، ومن يخرج عن الآداب العام من حق النقابة تنبيه ومعاقبته وإيقافه، ولا يجوز لأحد فرض سيطرته على النقابة، معقبًا: "من يريد الغناء يتوجه للنقابة لامتحانه بلجنة الاستماع ومن ينجح مرحب به داخل النقابة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة