أكرم القصاص - علا الشافعي

أبيدال يعتذر لزوجته بعد قضية الخيانة مع لاعبة باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 05:09 م
أبيدال يعتذر لزوجته بعد قضية الخيانة مع لاعبة باريس سان جيرمان أيبدال
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر اللاعب الفرنسي المعتزل والمدير الرياضي السابق لنادي برشلونة إريك أبيدال لزوجته التي طلبت الطلاق بعد أن اعترف بخيانته لها مع لاعبة باريس سان جيرمان خيرة حمراوي التي تعرضت لاعتداء مطلع نوفمبر الجاري.

وعبر حسابه على (إنستجرام)، كتب الدولي السابق اليوم الثلاثاء "سامحيني. قرارك لا يهم، ستظلي في عيني امرأة حياتي، وقبل كل شيء أم أطفالنا الرائعين".

وأضاف في رسالته لزوجته حياة أبيدال "أستحق هذا الإذلال رغم أنه يقتلني حيا".

وقال محاميو حياة إن أبيدال أقر بخيانته عقب إعلان مكتب المدعي العام في فرساي مساء الإثنين أن شريحة هاتف حمراوي كانت باسمه.

وتعرضت اللاعبة لاعتداء في الرابع من نوفمبرالجاري بعد عشاء نظمه باريس سان جيرمان، وبينما كانت في طريقها إلى منزلها في سيارة تقودها زميلتها أميناتا ديالو، في حضور لاعبة أخرى، فتح ملثمون باب المركبة وأخرجوا الحمراوي بالقوة وضربوها قبل أن يلوذوا بالفرار.

وفي البداية كانت الشكوك تحوم حول ديالو وسط فرضيات بأنها ربما اتفقت مع هؤلاء الأشخاص لإيذاء زميلتها من أجل الحصول على مركزها بالفريق، لكن عقب التحقيق معها تم الإفراج عنها دون توجيه اتهامات لها، وجاري الآن بحث فرضيات أخرى وراء ذلك الهجوم، من بينها علاقة خارج إطار الزواج.

وفي هذا السياق، أشارت وسائل إعلام فرنسية من بينها صحيفتي (لوموند) و(لوباريزيان) بأن إريك أبيدال قد يمثل قريبا كشاهد في التحقيقات في الاعتداء، دون استبعاد إمكانية استدعاء زوجته أيضا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة