أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد ضد ميلان.. بيولى: أسعى للاستفادة من ثلاثية لياو وإبرا وجيرو

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 06:09 م
أتلتيكو مدريد ضد ميلان.. بيولى: أسعى للاستفادة من ثلاثية لياو وإبرا وجيرو ستيفانو بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد التي ستقام في العاشرة مساء غداً الأربعاء على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

ووضعت الحسابات المعقدة للفريق الإيطالي المدرب بيولي أمام فرصة وحيدة للتأهل هي الفوز على الأتليتي وليفربول معاً بالإضافة الى تعادل بطل الدوري الاسباني أمام بورتو في المباراة المنتظرة.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي: "قمنا بتحليل طريقة لعب أتليتكو ​​مدريد، فمن السهل تحفيز اللاعبين لهذه المباريات، إنها فرصتنا الأخيرة للبقاء في دوري أبطال أوروبا".

أضاف بيولي: "تم بناء الفريق ليكون قادرًا على المنافسة في جميع المسابقات، يلعب الكثيرون في دوري الأبطال لأول مرة في حياتهم الكروية، لقد أثبتنا أننا ما زلنا بعيدين عن الأندية الأخرى، لكننا سنحتاج إلى أداء رائع غدًا".

ولم يتدرب فيكايو توموري مع باقي لاعبي الفريق هذا الصباح ويشك في رحلته إلى إسبانيا، بينما غاب ريبيتش عن الملاعب بسبب إصابة في الكاحل.

وقال بيولي: "سنحاول استعادته، مشكلة الفخذ كانت ناجمة عن مشكلة في عضلة السد".

واصل مدرب ميلان حديثه: "نفتقر إلى خيار مهم بدون ريبيك، لذلك سأحتاج إلى لياو وإبراهيموفيتش وجيرو بأفضل طريقة، نلعب كل ثلاثة أيام وكل مباراة تستحق الكثير ".

يوم السبت، خسر الروسونيري مباراتهم الأولى في الدوري الإيطالي، 4-3 أمام فيورنتينا.

وشدد بيولي عن خسارة فريقه أمام فيورنتينا: "خسرنا لأننا لم نكن دقيقين كما هو الحال عادة في منطقتي الجزاء".

واصل بيولي: "لم نكن مركزين كما نحن عادة، يجب أن نعرف أننا غدًا نحتاج إلى أداء جيد في كلا نصفي الملعب."

وأكد بيولي عن ظهور جريزمان المرتقب بعد رفع الإيقاف عنه: "لديهم جودة في الهجوم وفريق قوي للغاية، لا أعرف من سيلعب، بالتأكيد، سيشكلون فريقًا تنافسيًا، نحن نعرف صفاتهم جيدًا حقًا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة