استقرار الطقس بأسيوط وانتظام الدراسة وتراجع درجات الحرارة ليلا.. لايف

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 11:47 ص
استقرار الطقس بأسيوط وانتظام الدراسة وتراجع درجات الحرارة ليلا.. لايف الطقس - أرشيفية
أسيوط – هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة أسيوط استقرارا فى حالة الطقس، بينما تشهد درجات الحرارة انخفاضا بدءا من الليل حتى فجر اليوم الثانى، بينما يشهد نهار المحافظة حالة من الاعتدال كغيرها من محافظات صعيد مصر.

وقدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا لحالة الطقس بالمحافظة وقدم شرحا تفصيليا لطقس المحافظة.

 في نفس السياق، عقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اجتماعاً موسعاً مع الأجهزة التنفيذية للوقوف على الاستعدادات النهائية لمجابهة موسم الأمطار والتأكيد على جاهزية جميع قطاعات المحافظة المختلفة ووضع آليات محددة وخطة استباقيه للتعامل الفوري مع أي هطول للأمطار تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية الصادرة في هذا الشأن.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والعميد أركان حرب محمد إسماعيل المستشار العسكري للمحافظة ووكلاء وزارات الري والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والتموين ورؤساء القطاعات ومسئولي شركات المرافق ويحيى زكريا مدير إدارة الأزمات بالديوان العام وعدد من مديري الإدارات ذات الصلة.

وتناول الاجتماع التأكيد على جاهزية مختلف القطاعات لمواجهة أية تقلبات جوية خلال فصل الشتاء واستعداد كل قطاع بوضع الخطة الملائمة للمواجهة فضلاً عن التدابير التي يجري اتخاذها لمواجهة الأمطار والسيول حال حدوثها.

ووجه محافظ أسيوط جميع الأجهزة المعنية ورؤساء المراكز والأحياء ومديريات الخدمات والهيئات برفع حالة الاستعداد لمواجهة الشتاء والتعامل الفوري مع أية تغييرات مناخية قد تشهدها البلاد خلال الفترة القادمة والتأكيد على ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة مع هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة حالة الطقس على مدار اليوم 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة