أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف أحدث المنضمين لـ مسلسل 1883 الجديد وأدوارهم

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 09:00 ص
اعرف أحدث المنضمين لـ مسلسل 1883 الجديد وأدوارهم 1883
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشبكة المنتجة لـ مسلسل 1883 المشتق من سلسلة Yellowstone، عن مجموعة من الأبطال المنضمين حديثًا إلى العمل، وهم أودي ريك، مارك ريسمان، إريك نيلسن، جيمس لاندري هيبرت، دون أوليفيري، إيما مالوف، أليكس فاين، جراتيلا برانكوسي، آنا فيامورا، نيكول جاليسيا، ستيفاني نور، أماندا جاروس، نوح لوجروس، مارتن سينسمير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يلعب أودي ريك دور الشاب "جون داتون الأب"، ويلعب مارك ريسمان دور "جوزيف"، مهاجر أوروبي متزوج من "ريسا"، ويلعب إريك نيلسن دور "إنيس"، وهو راعي بقر شاب وسيم يوافق على المساعدة في مرافقة مجموعة من الرجال والنساء والأطفال عديمي الخبرة إلى الشمال للعثور على منزل.

كما يلعب جيمس لاندري هيبير دور "Wade"، وهو راعي بقر شاب يجد نفسه جزء من طاقم لقافلة من مسافرين الذين يشقون طريقهم شمالًا من أجل حياة أفضل، وستلعب Dawn Olivieri دور "Claire"، أرملة عملية تنضم إلى شقيقها وعائلته في رحلة للعثور على منزل جديد، وستلعب إيما مالوف دور "ماري أبيل"، ابنة كلير وابنة أخت جيمس ومارجريت داتون، اللتين تنضمان إلى عائلتها في رحلتهم الغربية.

وسيلعب أليكس فاين دور "جرادي"، راعي بقر متمرس وقائد طاقم مكون من ستة سائقين، الذى يوافق على مساعدة طاقم عديم الخبرة في رحلة طويلة، وستلعب Gratiela Brancusi دور "Noemi" ، وهي امرأة لها ولدان ترملا مؤخرًا، وستلعب آنا فيامورا دور "ريسا"، وهي امرأة مهاجرة شابة متزوجة من "جوزيف" وتنضم إلى معسكر السفر للانتقال غربًا.

بالإضافة إلى ذلك ستلعب أماندا جاروس دور "ألينا" وهي امرأة مهاجرة متفائلة التي تتحدث الإنجليزية، وستلعب نيكول جاليسيا دور "جينيفير"، محلية تعمل في فورت وورث، تكساس، وستؤدي ستيفاني نور دور "ميلودي"، وهي مخادعة تعمل في الصالون.

كما سيلعب نوح لو جروس دور "كولتون"، راعي بقر شاب في مخيم العربة يعرف الحبال ولديه بعض الأفكار الذكية حول مخاطر رحلتهم، وأخيرا سيلعب مارتن سنسماير دور "سام"، محارب كومانش أمريكي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل 1883 الجديد من تأليف تايلور شيريدان، ويتبع مسلسل 1883 عائلة Dutton وهم يبدأون رحلة غربًا عبر Great Plains باتجاه آخر معقل لأمريكا.

ويعد مسلسل 1883 هو إعادة سرد صارخة للتوسع الغربي، ودراسة مكثفة لعائلة واحدة تهرب من الفقر بحثًا عن مستقبل أفضل في أرض أمريكا الموعودة، مونتانا.

مسلسل 1883 الجديد يقوم بـ إنتاجه المؤلف تايلور شيريدان وجون لينسون وآرت لينسون وديفيد جلاسر ورون بيركل وبوب ياري.

أبطال مسلسل 1883
أبطال مسلسل 1883

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة