أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال ضد بوهانج ستيلرز.. ألعاب نارية فى برنامج حفل نهائى دورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 10:54 ص
الهلال ضد بوهانج ستيلرز.. ألعاب نارية فى برنامج حفل نهائى دورى أبطال آسيا الهلال السعودي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق كرة القدم احتفالية رائعة على هامش مباراة الهلال السعودى وبوهانج الكورى الجنوبى فى نهائى دورى أبطال آسيا 2021، والى تُقام على ملعب الملك فهد الدولى فى الرياض.

ويواجه الهلال السعودى نظيره بوهانج ستيلرز الكورى الجنوبى، على ملعب الملك فهد الدولى، فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء، فى نهائى دورى أبطال آسيا 2021.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية عن الاحتفالية التى أعدها الاتحاد الأسيوى لكرة القدم، استعدادا للمباراة التى تنطلق مساء الثلاثاء.

وقالت الرياضية إن البرنامج سيعتمد على الإبهار الضوئى، حيث ستتخلله عروض الألعاب النارية، بالإضافة إلى عروض الليزر والموسيقى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم عرض عدة عبارات باللغتين العربية والإنجليزية، كما سيتم رسم شعارى الناديين على عشب الملعب.

ووضع الاتحاد الأسيوى لكرة القدم برنامجًا احتفاليًا مبهرًا على شرف نهائى دورى الأبطال، الذى سيجمع، اليوم، فريقى الهلال وبوهانج ستيلرز الكورى الجنوبي، على ملعب الملك فهد في الرياض.

وسيعتمد البرنامج على الإبهار الضوئي، من خلال الألعاب النارية، وعروض الليزر والموسيقى، حيث ستعرض عدة عبارات باللغتين العربية والإنجليزية، كما سيعرض شعارا الناديين على عشب الملعب، وإطلاق العد التنازلى للمباراة على الشاشة الرئيسة.

ويسعي نادى الهلال السعودي لحصد لقب دوري أبطال آسيا الرابع فى تاريخه، عندما يستضيف نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبى مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ويطمح الزعيم للانفراد بلقب الأكثر تتويجا بالكأس الأسيوية، بعدما حقق البطولة 3 مرات، بالتساوى مع منافسه الكوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة