باريس سان جيرمان يلوح بورقة زيدان لإغراء مبابي بالبقاء

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 01:30 م
باريس سان جيرمان يلوح بورقة زيدان لإغراء مبابي بالبقاء كيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان يُراهن على بقاء نجمه الفرنسي كيليان مبابي داخل صفوف الفريق بورقة زين الدين زيدان.

ويُعتبر كيليان مبابي أحد أبرز اللاعبين الموجودين عالميا ونجوم كرة القدم في الآونة الأخيرة، كما يُعد ريال مدريد مهتماً بالتعاقد معه.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، لذلك يأمل النادى الباريس في تجديد عقد اللاعب خوفاً من رحيله مجاناً لملعب سانتياجو بيرنابيو.

وبحسب ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن رفض زيدان قيادة مانشستر يونايتد واتجاه الشياطين الحُمر لمحاولة التعاقد مع بوتشيتينيو، قد يُعيد زيدان لمُخطط باريس سان جيرمان.

ووفقا لصحيفة الموندو فإن باريس سان جيرمان يعتقد أن زيدان ليس فقط الرجل المثالي لقيادة مشروع النادي، ولكنه أيضاً سيكون عاملاً رئيسياً في تجديد عقد كيليان مبابي، ومنعه من الرحيل مجاناً في نهاية الموسم.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي مساء غدا الاربعاء ، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

تزامنا فى الوقت الذى أكدت فيه التقارير الصحفية في الآونة السابقة، أن ماوريسيو بوتشيتينيو، المدير الفني لباريس سان جيرمان منفتحاً على تدريب مانشستر يونايتد خلفاً لـ أولي جونار سولشاير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة