أكرم القصاص - علا الشافعي

بن شرقى وزيزو يخوضان تدريبات تأهيلية وعلاجية فى الزمالك

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 05:41 م
بن شرقى وزيزو يخوضان تدريبات تأهيلية وعلاجية فى الزمالك أشرف بن شرقي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك تدريبات تأهيلية خلال تدريب اليوم ولم يشارك في التدريبات الجماعية بسبب الإصابة التي يعاني منها بالتواء في الكاحل، وفي نفس الوقت واصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض.

كما أدى أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك تدريبات علاجية على هامش تدريب الفريق، حيث يعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة البنك الأهلي بالأمس التي اقيمت في الجولة الخامسة للدوري الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ويستعد للزمالك للقاء فريق سيراميكا المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فى السياق ذاته، أخطر الدكتور محمد أسامة طبيب نادى الزمالك، الجهاز الطبى لمنتخب مصر بإمكانية لحاق أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض بالمباراة المقبلة فى الدورى العام أمام سيراميكا والمقرر لها الخميس المقبل.

وأوضح طبيب الزمالك لجهاز المنتخب أن التشخيص المبدئى لإصابة زيزو عبارة عن كدمة فقط ولا يوجد أى كسور، وبالتالى ربما يلحق بمباراة سيراميكا المقبلة، وأن الأمر سيتضح مساء اليوم بعد ظهور نتيجة الأشعة.

فى السياق ذاته، أوضح مسئولو منتخب مصر أنه يحق للفراعنة استبدال أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك حال تأكد إصابته بالتواء الكاحل فى مباراة فريقه ضد البنك الأهلى بالجولة الخامسة من عمر الدورى الممتاز.
 
وأكد مسئولو المنتخب الوطنى أن لائحة بطولة كأس العرب وتحديدا فى البند الثالث من المادة 27 تنص على أحقية تبديل أى لاعب فى القائمة حتى قبل أول مباراة بـ24 ساعة حال الإصابة الخطيرة مع تقديم تقرير طبى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ويتحقق من إصابة اللاعب مسئول طبى تابع للفيفا أيضًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة