أكرم القصاص - علا الشافعي

سالم الدوسري نجم الهلال أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2021

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 10:19 م
سالم الدوسري نجم الهلال أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2021 سالم الدوسري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم الدولي السعودي سالم الدوسري لاعب فريق الهلال، بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2021، بعد مساهمته في تحقيق الأزرق لقب البطولة.

ونجح فريق الهلال السعودى، في التأهل إلى منافسات البطولة، عقب الفوز على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد في الرياض، فى نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2021.

وواصل سالم عزفه المنفرد واستطاع التسجيل في جميع الأدوار الإقصائية من البطولة باستثناء النهائي، حيث سجل أمام الاستقلال الإيراني في ثمن نهائي البطولة، وبيرسبوليس مواطنه في ربع النهائي، وفي شباك النصر خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مرسول بارك في الدور قبل النهائي.

وتأهل نادي الهلال السعودي بشكل رسمي إلى منافسات بطولة كأس العالم للاندية 2021 الذي يقام بالإمارت، ليرافق 5 اندية أخرى إلى منافسات البطولة منهم النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال افريقيا، وتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا.

وتأهلت 6 أندية للبطولة هي الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف والأهلي المصري، تشيلسي الإنجليزي، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ومونتيرى المكسيكى وأخيرا الهلال السعودي.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية والتى سوف تستضيفه الإمارات، قد أعلنت عن إجراء القرعة بشكل رسمي يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري، لتحديد المباريات وطريق كل فريق نحو المباراة النهائية.

وتنتظر بطولة كأس العالم للأندية بطل أمريكا الجنوبية من بين فريقى بالميراس وفلامينجو البرازيليين ليكون البطل السابع الذي سيتاهل إلى منافسات البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة