أكرم القصاص - علا الشافعي

شيريف ضد ريال مدريد.. كورتوا: لا توجد مباريات سهلة وسنبذل قصارى جهدنا غدا

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 07:57 م
شيريف ضد ريال مدريد.. كورتوا: لا توجد مباريات سهلة وسنبذل قصارى جهدنا غدا كورتوا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، على صعوبة مواجهة شيريف تيراسبول المولدوفى، والمقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كورتوا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نعلم بأننا سنلعب مباراة صعبة، هم يدافعون بشكلٍ جيد ويشكلون خطرًا كما حدث في مباراة الذهاب، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النقاط الثلاث وتقديم مباراة جيدة".

أضاف كورتوا "في كرة القدم لا توجد مباريات سهلة حتى لو لعبت ضد أضعف منافس، في مباراة الذهاب افتقرنا للحظ، لذا علينا التركيز غدًا".

وعلق كورتوا على عدم ترشحه لجائزة The Best لأفضل حارس في العالم من قبل الفيفا قائلا "بالنسبة لي الألقاب الجماعية أهم، أفضّل الفوز بدوري الأبطال وبالليجا على هذه الجوائز، ربما عدم ترشيحي جاء بسبب تصريحاتي قبل شهر (انتقاده لجدولة المباريات وكثرة البطولات)، أنا أعلم ما الذي أستحقه وهذا ما يهمني".

وتابع كورتوا "لا أحب التعليق على مثل هذه المواضيع الجوائز الفردية، ولكنني أجبت على السؤال، وفي المقابل هنالك حراس مرمى رائعون ويستحقون الترشيح وحتى الفوز".

وواصل حارس ريال مدريد تصريحاته قائلا "في بعض المباريات كنا غير محظوظين لاستقبالنا لبعض الأهداف، مثل هدف غرناطة وإلتشي، نحن ندافع بشكلٍ جيد كفريق، ونسيطر على المباريات، ولكن هنالك لحظات نسرح فيها".

وعن حالة مواطنه هازارد أوضح كورتوا قائلا "في الأسبوع الماضي كان مريضًا، هازارد أعرفه منذ سنوات وأعلم ماذا يعني له ارتداء قميص ريال مدريد، ولهذا السبب أنا حزين لأن الأمور لا تسير معه على ما يرام، سيساهم مع هذا الفريق بشكلٍ كبير".

وأكمل كورتوا "نحن لا ننسى الجودة التي يتمتع بها هازارد، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم بجودته، سيعود لمستواه، لذا لا يجب أن نتهجم عليه وكأنه لاعب عادي".

ويسعى ريال مدريد إلى الثأر من مضيفه بعدما تلقى هزيمة في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1 في مفاجأة كروية .

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يتنافس انتر ميلان الوصيف 7 نقاط، وشيريف الثالث 6 نقاط على خطف إحدى بطاقتى التأهل ومطاردة الملكى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة