أكرم القصاص - علا الشافعي

فيوتشر "المنتشى" يخشى مفاجآت إنبى الليلة

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 07:00 ص
فيوتشر "المنتشى" يخشى مفاجآت إنبى الليلة على ماهر المدير الفنى لفيوتشر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق فيوتشر نظيره إنبى فى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الاهلى والسلام  بختام منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة قوية للفريقين يدخلها فيوتشر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إيسترن كومبانى برباعية مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل إنبى مع سموحة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل فيوتشر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مثله وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5، فيما يحتل إنبى المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 8 .

وطالب على ماهر المدير الفني لفيوتشر لاعبيه بضرورة استمرار نغمة الانتصارات للتقدم في سباق مراكز الدوري قبل فترة التوقف الدولى لضمان إنهاء الموسم في مركز متميز بفضل كوكبة النجوم التي يضمها الفريق .

وفى المقابل، طالب حلمى طولان المدير الفني لإنبى لاعبيه بإيقاف نزيف النقاط الذى يسيطر على أداء الفريق البترولى منذ إنطلاق المسابقة لتحسين ترتيب إنبى بجدول الدوري مشدداً على ضرورة التركيز الدفاعى لإيقاف مسلسل الأخطاء الدفاعية التي كلفت شباك الفريق ثمانية أهداف في أربعة لقاءات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة