مجموعة مصر.. نيجيريا تفتقد الهداف أوسيمين في كأس أمم أفريقيا

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 07:17 م
مجموعة مصر.. نيجيريا تفتقد الهداف أوسيمين في كأس أمم أفريقيا فيكتور أوسيمين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد بشكل رسمي غياب النجم النيجيري فيكتور أوسيمين عن نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة الكاميرون 2021 وعن منتخب بلاده بسبب الاصابة التي تعرض لها وخضوعه لعملية جراحية.

ويقع منتخب نيجيريا الذي يقوده هجومياً النجم فيكتور أوسيمين يقع في المجموعة الرابعة مع منتخب مصر، السودان وغينيا بيساو في البطولة المقرر ان تنطلق مطلع العام المقبل.

وأعلن نادي نابولي الإيطالي، عن غياب مهاجمه لمدة 3 أشهر بعد تعرضه لإصابة في الوجه إثر اصطدامه بميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الإيطالي.
 
وأكد نادي نابولي نجاح العملية الجراحية التي خضع لها فيكتور أوسيمين في بيان عبر الموقع الرسمي للفريق الايطالي.
 
وجاء نص البيان كالتالي: "أجرى فيكتور أوسيمين عملية جراحية هذا الصباح في وجنتيه ومحجر عينه، وتم تركيب الدعامات العظمية باستخدام ألواح ومسامير من التيتانيوم".
 
وأوضح البيان إلى أن أوسيمين بخير، وسيبقى تحت المراقبة لبضعة أيام، وأنه من المتوقع أن يغيب لفترة تصل إلى 90 يوماً.

ويعد أوسمين الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، بقيمة 70 مليون يورو في 2020 قادما من ليل، وسجل اللاعب تسعة أهداف في 13 مباراة هذا الموسم.

وخسر نابولى أمام إنتر ميلان بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالى 2021 / 2022، ليتوقف رصيده عند 32 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة