هل يرحل محمود كهربا عن الاهلى فى الميركاتو الشتوى بعد أزمته مع موسيمانى ؟

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 03:20 م
هل يرحل محمود كهربا عن الاهلى فى الميركاتو الشتوى بعد أزمته مع موسيمانى ؟ كهربا نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصاعدت أزمة محمود كهربا، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى، بعد استبعاده من قائمة الفريق التي شاركت في المباريات الرسمية للمرة الثالثة على التوالى، لتسود حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب مع الفريق قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

س: متى توترت علاقة موسيمانى مع كهربا ؟

ج: باتت هناك حالة واضحة من انعدام الثقة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي ومحمود عبد المنعم كهربا مدرب الأهلي، بعد أزمة المؤتمر الصحفي الذي اعتقد خلاله موسيماني أن كهربا ينقل أخبار الفريق إلى الصحفيين، وهو ما نفاه اللاعب فيما بعد، إلا أنه بعد تلك الواقعة لم يشارك كهربا في أي لقاء مع الأهلي، وخرج ثلاث مرات متتالية من القائمة أمام الزمالك وبعد ذلك أمام المقاولون العرب وأخيراً أمام المحلة .

س: هل هناك أسباب أخرى وراء استبعاد كهربا؟

ج: بعض المصادر المقربة من موسيمانى أفادت أن المدرب الجنوب أفريقى يرفض اشراك كهربا فى المباريات لعدم اهتمامه بأداء دوره الدفاعى على أرض الملعب بنفس القوة التى يجيد بها أداء الدور الهجومى وهو ما استدعى المدرب ليطلب من اللاعب تطوير هذه الجزئية فى ادؤاه حتى يعود للمستطيل الاخضر.

س: ماذا قدم كهربا مع الاهلى ؟

ج: منذ انتقال كهربا لصفوف الأهلى في يناير 2020، شارك في 62 مباراة، ونجح خلالها في تسجيل 17 هدفا وصناعة 9.

س: هل أثار كهربا أزمات فى الفترة الاخيرة مع الاهلى ؟

ج: تشير كل الدلائل إلى براءة كهربا من أى تقصير داخل النادى الأهلى خلال الفترة الماضية وهو ما يظهر بشكل واضح فى المباريات التى يخوضها مع المارد الأحمر ، فلقد التزم اللاعب بخوض التدريبات مع الفريق بشكل مستمر كما تألق كهربا وظهر بشكل جيد فى كل مباراة يلعبها مع الأهلى حتى فى المباريات الودية والتى كانت أخرها مع منية سمنود ونجح اللاعب فى إحراز هدف وظهر بشكل فنى جيد فضلا عن عدم إثارة كهربا لأى مشكلة داخل الفترة الأخيرة رغم استبعاده المستمر من المباريات فلم يدلو بأى تعليق خارج عبر منصات السوشيال ميديا.

س: هل وصلت العلاقة بين موسيمانى وكهربا لطريق مسدود ؟

ج: لأ..ينوى موسيمانى منح كهربا فرصة في المباريات المقبلة مع الاهلى للحكم على قدرته على إستغلالها من عدمه قبل إتخاذ قرار نهائي يتعلق بمصيره مع القلعة الحمراء في يناير المقبل سواء بالموافقة على إعارته أو بيعه أو حتى الإبقاء عليه حال نجاحه في تقديم أوراق اعتماد لاعباً أساسياً بتشكيلة المارد الأحمر.

س: هل يرحل كهربا عن الاهلى فى الشتاء ؟

ج: لو استمر خروج كهربا من حسابات موسيمانى سوف يفتش اللاعب عن عرض للإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بحثاً عن المشاركة فى المباريات بصفة مستمرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة