إيمان عز الدين بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": التنمر صفة سيئة والمتنمر معندوش ضمير

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 07:09 م
إيمان عز الدين بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": التنمر صفة سيئة والمتنمر معندوش ضمير إيمان عز الدين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، خطورة ظاهرة التنمر ضد الآخرين، متسائلة: لماذا بعض الناس تمارس التنمر، فالتنمر موجود منذ قديم الأزل ولكن لماذا يفعل بعض الناس هذا الفعل السيئ.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين: من حقك تنتقد فيما أقوله ويكون نقد محتوى بناء ولكن التعليق على الشكل والتنمر هي أشياء سيئة، ولكن أين ضمير من يتنمر وما هى رحمته بمن أمامه؟!

وعلى جانب أخر، أعربت الإعلامية إيمان عز الدين، عن سعادتها باستعدادات افتتاح طريق الكباش في محافظة الأقصر غدا الخميس، موضحة أن الدولة المصرية تسير بخطط متناسقة ومتوازنة وجيدة، وهو ما ينعكس على التطورات التي تشهدها مصر الآن.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، أن الدولة المصرية ليس فقط تبنى لغدٍ ولا تبنى للمستقبل فقط أو تعمر الحاضر ولكن تبروز التاريخ للعالم كله بما نفعله اليوم وما نفعله غدا، متابعة: تاريخنا موجود، والمصريون في أذهان العالم كله الذين يشاهدون ما نفعله الآن.
 
وتابعت الإعلامية إيمان عز الدين، أن عيون العالم كلها ستتوجه إلى هذا الحدث الضخم الذين ينتظره الجميع كأحداث كثيرة مرت، مثل موكب المومياوات الذى شاهده العالم أجمع  في منتهى الفخر بمصر والمصريين والقيادة السياسية التي تعرف التاريخ بشكل جيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة