أكرم القصاص - علا الشافعي

الغيابات تضرب الاتحاد السكندرى أمام فاركو في الدوري

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 08:08 م
الغيابات تضرب الاتحاد السكندرى أمام فاركو في الدوري نادر رمضان
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفقد حسام حسن المدير الفني لنادى الاتحاد السكندرى، 12 لاعبا من قائمة الفريق التي ستواجه نادى فاركو، في المباراة المقرر لها الثالثة عصر الخميس، في إطار مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدورى المصرى.

ويغيب عن الاتحاد في هذه المباراة 12 لاعبا هم: محمد عبد السلام، فوزى الحناوى، عبد الغنى محمد، صبحى سليمان، دايمون لوى، نادر رمضان، أحمد حجى، مصطفى إبراهيم، فارس السيد، مروان النجار، حسام عاشور، بلال السيد.

وجاءت قائمة الاتحاد لمواجهة فاركو كالتالى:
 

"محمد عبد المنصف، أحمد يحيى، محمد رجب، مورو، محمد مجدى، السيد سالم، هشام صلاح، مروان عطية، خالد الغندور، كريم ممدوح، صبرى رحيل، أحمد نبيل مانجا، بنجامين، أحمد راشد، سعيدو سيمبورى، عادل نيمار، كريم الديب، أحمد عادل ميسى، مابولولو، أحمد على.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بالدوري المصري برصيد 8 نقاط، وسجل الفريق السكندري 8 أهداف واهتزت شباكه 9 مرات. وكانت نتائج الاتحاد على النحو التالي في المباريات الخمسة الماضية، بعد التعادل مع سموحة بنتيجة 4-4 ثم الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2. بعدها خسر الفريق أمام بيراميدز بنتيجة 3-0 وحقق الفوز على الجونة بهدف نظيف. وفي آخر مباراة للفريق تعادل سلبيًا أمام مصر المقاصة.

فيما يحتل فاركو المركز الـ11 برصيد 6 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والخسارة في 3 آخرين. وسجل فاركو 4 أهداف واستقبلوا مثلهم، بعد الفوز على كل من مصر المقاصة بنتيجة 2-0 وسيراميكا كليوباترا 1-0. وخسر الفريق أمام كل من بيراميدز بنتيجة 2-1 والجونة 1-0 وفيوتشر 1-0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة