توخيل: لا ألتفت لمن يتهم فريقى بأنه دفاعى.. والنتيجة رائعة أمام يوفنتوس

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:52 ص
توخيل: لا ألتفت لمن يتهم فريقى بأنه دفاعى.. والنتيجة رائعة أمام يوفنتوس توخيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن انتصار فريقه التاريخي على حساب يوفنتوس برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال توماس توخيل في تصريحات عقب المباراة مباشرة: "أفضل طريقة هي الاستمرار والفوز، لإبقائهم سعداء، على الجميع القتال من أجل مكانهم، أشعر أن اللاعبين الذين لا يلعبون يشعرون بخيبة أمل. أشعر أنهم لن يخذلوا الفريق أبدًا، ولن يظهروا ذلك أبدًا لفترة طويلة، لا يؤثر ذلك على أخلاقيات العمل".

وأضاف توماس توخيل: "نحن في مكان جيد لأن الجميع يدفعون بعضهم البعض ويتقدمون. في بعض الأحيان تكون هناك قرارات صعبة في كرة القدم، يمكنني أن أبدأ بـ 11 لاعباً فقط. الأمر أفضل في دوري الأبطال لأنني أستطيع إجراء خمسة تبديلات".

وشدد توخيل: "لقد كان سلوكًا مختلفًا منا. كنا أكثر حدة وعزمًا وأخذنا المزيد من المخاطر في المناطق التي كان ذلك ضروريًا فيها. أدى ذلك إلى زيادة الإيقاع والشدة. كنا نفتقر إلى ذلك في تورينو. كان لدينا السيطرة ولكننا لم نؤذيهم".

وقال توخيل: "تحتاج إلى اختراقات والجري بدون كرة، إنه مزيج بين الصبر والتسارع في المباراة. لقد كان ذلك جيدًا، لقد سجلنا أهدافًا رائعة".

تابع توخيل: "لقد كان أداءً قوياً للغاية ونتيجة رائعة، كنا نعلم أنه يجب علينا التحلي بالصبر لكننا كنا مسؤولين عن الشدة وعرفنا كيفية تسريع المباراة. الفضل للاعبين. يا له من جهد وسلوك. تسجيل العديد من الأهداف ضد فريق يدافع جيدًا يعد إنجازًا رائعًا".

ورداً حول اتهام تشيلسي باللعب الدفاعي أكد توخيل: "أنا لا أستمع لما يقوله الناس عنا، أشعر مع طاقمي ومنذ اليوم الأول كنا شجعانًا جدًا في نهجنا في الدفاع، ونملك الكرة دائما، نحاول خلق الفرص ونكون خطيرين".

وواصل مدرب تشيلسي حديثه: "يأتي موسم جديد ونحاول إعادة إنشاء هذا في بعض اللحظات، تصبح الأمور أسهل قليلاً ونحظى بالزخم، هذا هو الحال الآن وكل الفضل للرجال، لسنا قلقين مما يقوله الناس عنا، نريد أن نكون أقوياء في جميع أجزاء اللعبة".

وعن إصابة شيلويل أكد توخيل: "هذا يقلقني لأنه كان في مثل هذه اللحظات الرائعة، مثل ريس على الجانب الآخر. كانوا في أفضل مستويات ممكنة، أقوياء جدا، مليئين بالثقة والجودة. لقد كان يعاني من ألم شديد والآن يشعر بتحسن قليلاً. سيكون لدينا الفحص الطبي غدا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة