أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يتخطى شيريف بثلاثية ويصطحب إنتر ميلان لدور الـ16 من دورى الأبطال

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 11:53 م
ريال مدريد يتخطى شيريف بثلاثية ويصطحب إنتر ميلان لدور الـ16 من دورى الأبطال ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل ريال مدريد إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق شيريف المولدوفى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "شيريف"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022. 

أنهى ريال مدريد الشوط الأول متفوقا بثنائية نظيفة، سجل النجم النمساوى ديفيد ألابا الهدف الأول فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، من تسديدة اصطدمت بقدم لاعب شيريف لتغير اتجاهها وتخدع حارس المرمى وتسكن شباكه. 

ويعد هدفه فى شباك الفريق المولدوفى هو الأول له مع ريال مدريد فى دورى الأبطال، بعد انضمامه الصيف الماضى من بايرن ميونخ الألمانى فى صفقة انتقال حر. 

 

وأضاف النجم الألمانى تونى كروس هدف الفريق الملكى الثانى فى الدقيقة الأول من الوقت بدلا من الضائع، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس الفريق المولدوفى. 

 

وألغت تقنية الفيديو "فار" هدفا للنجم الفرنسي كريم بنزيما فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، بداعى التسلل. 

 

 

وفى الشوط الثانى نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى إضافة ثالث أهداف الفريق الملكى فى شباك الفريق المولدوفى فى الدقيقة 55، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. كما تأكد تأهل إنتر ميلان إلى دور الـ 16 أيضا بعد خسارة شيريف المولدوفى أمام ريال مدريد. 

 

وتصدر ريال مدريد المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، ثم إنتر ميلان برصيد 10 نقاط، شيريف المولدفى 6 نقاط وأخيرا شاختار الأوكرانى نقطة واحدة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة