ليفربول ضد بورتو.. كلوب يتحدث عن التشكيل المفاجئ والواعد مورتون

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 10:19 م
ليفربول ضد بورتو.. كلوب يتحدث عن التشكيل المفاجئ والواعد مورتون كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، باللاعب الواعد مورتون الذي بدأ مباراة اليوم أمام ضيفه بورتو البرتغالى ، في المواجهة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال تصريحات قبل انطلاق المباراة: "الولد جاهز ونحن بحاجة إلى إجراء هذا النوع من التغييرات، أحب التشكيل كثيرًا، وربما أكثر مقاعد البدلاء خبرة لدي في ليفربول، آمل حقًا أن نلعب مباراة جيدة".

أضاف: "إنه ولد ذكي، سيكون متحمسًا ومتوترًا بالتأكيد، لكن في النهاية لديه كل شيء في صندوق أدواته، إنه لاعب كرة قدم لامع".

وواصل: "مفاجأة! هكذا هي الأمور، الأولاد جاهزون، أحب التشكيل كثيرًا، أحب مقاعد البدلاء كثيرًا، إنها أكثر مقاعد البدلاء خبرة على ما أعتقد خلال الفترة التي قضيتها هنا في ليفربول".

وشهد التشكيل العديد من الغيابات كون المباراة بمثابة تحصيل حاصل لفريق ليفربول، حيث يريد كلوب إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين.

ودخل تشكيل ليفربول ضد بورتو كالتالي: حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: ويليامز، كوناتي، ماتيب، تسيميكاس/ الوسط: مورتون، تشامبرلين، تياجو ألكانتارا/ الهجوم: محمد صلاح، مينامينو، ساديو ماني.

وتبدو المواجهة بمثابة "تحصيل حاصل" لفريق ليفربول الذى حسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية في وقت سابق وتأهل رسميا لدور الستة عشر برصيد 12 نقطة، فيما يأتي بورتو ثانيا برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل ميلان الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وفاز ليفربول في أول 4 مباريات في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخه.

وحقق الريدز الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة