أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد شوبير عن احتفال طريق الكباش: فخور ببلدى ورأسى لامست السماء

الخميس، 25 نوفمبر 2021 11:39 م
أحمد شوبير عن احتفال طريق الكباش: فخور ببلدى ورأسى لامست السماء حفل افتتاح طريق الكباش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإعلامي أحمد شوبير عن فخره الكبير بالحفل الأسطورى لافتتاح طريق الكباش بالأقصر، مؤكدا أنه يضاف إلى سجل الإنجازات المصرية التى يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى نحو الجمهورية المصرية الجديدة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم": قبل أي شىء بالتأكيد كلكم روحتوا مصر القديمة والجديدة والحلوة والتي نفخر بها كلنا، عندما نقول (تحيا مصر) نقولها بكل فخر، ما يحدث يؤكد أننا نسير في مسار مختلف وحقيقي، عندما يقال لنا طريق الكباش والعاصمة الإدارية والمتحف الكبير هيبقوا كدة بيبقوا كدة، نحن نعيش في التاريخ والأجانب في حالة ذهول وكل ما يحدث بأيادٍ مصرية مائة بالمائة".

وأضاف شوبير: "الحفل الذي شرفه السيد الرئيس والسيد الفاضلة حرمه هو حفل يليق بمصر بأناقتها وشياكاتها، وأتمنى فقط أن يتغير سلوكنا نحن، لأن هذه هي الصورة الحقيقية لمصر، وهذه هي الأقصر القطعة الجميلة بأرض مصر التي نحييها لنعيش في أجمل لحظة ونشاهد أجمل صورة".

وواصل: "لو كانت هذه الصورة منقولة من روما أو لندن أو ميونخ كان الجميع سيقول يا سلام طب ما تقول على بلدك، رأسي لامست السماء، وتعامل سيادة الرئيس مع الأطفال الصغار وكلامه معهم كان من القلب والسيدة الفاضلة التي كانت تشرح له يجعلنا فخورين ببلدنا وشعبنا وتاريخنا "مصر تتحدث عن نفسها".

واختتم شوبير: "سعدت جداً بعودة الزميلة الجميلة إيمان الحصري بعد رحلة مع المرض، وأهنئ سيادة الرئيس وكل الشعب المصري، ومبروك للجميع ودائماً وأبداً تحيا مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة