الشباب يتخطى الرائد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودى.. فيديو

الخميس، 25 نوفمبر 2021 09:23 م
الشباب يتخطى الرائد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودى.. فيديو الشباب السعودى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فريق الشباب ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن ضمك، بعد فوزه الكبير الذى حققه على ضيفه الرائد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب " الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة للموسم الحالي 2021 – 2022.

أنهى الشباب الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف سجله اللاعب متعب سعد الحربى في الدقيقة 19.

وفى الشوط الثانى، أضاف النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا ثانى أهداف الليوث في الدقيقة 55، وأختتم كارلوس جونيور أهداف الشباب، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 73.

 

وتصدر الشباب جدول ترتيب الدوري السعودى برصيد 25 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن فريق ضمك، صاحب نفس عدد النقاط، بينما توقف رصيد الرائد عند 18 نقطة في المركز الخامس.

وكان ضمك قد تعادل بنتيجة 5 – 5، مع مضيفه الفتح، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على ملعب " مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية"، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودى للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.

أنهى ضمك الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 3 – 2، كان الفتح البادئ بالتسجيل عن طريق كريستيان كويفا بعد مرور 3 دقائق فقط على البداية، قبل أن يرد ضمك بهدفين عن طريق العربي هلال سودانى في الدقيقتين 11 و 16، وأدرك على أحمد الزعقان التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 19، وسجل فيليبي أوجوستو الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 45.

وفى الشوط الثانى، عزز ميجو كاكتاس من تقدم ضمك بالهدف الرابع في الدقيقة 63، ورد الفتح بثلاثية عن طريق إيفان سانتينى، كريستيان كويفا من ركلة جزاء وفراس البريكان في الدقائق 69، 75 و 76، ليتقدم 5 – 4.

وسجل إيميليو زيلايا هدف التعادل لفريق ضمك في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة