أكرم القصاص - علا الشافعي

الطفلة شروق عن لقائها مع الرئيس السيسي: قولتله نفسى أطلع رسامة

الخميس، 25 نوفمبر 2021 07:40 م
الطفلة شروق عن لقائها مع الرئيس السيسي: قولتله نفسى أطلع رسامة الرئيس عبد الفتاح السيسى يتحدث مع الطفلة شروق
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السيدة وفاء سعد، والدة الطفلة شروق محمد، التي جرى حوار بينها وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته اليوم لقرى أسوان، إنها قالت للرئيس أنها ترغب في أن تصبح "رسامة" عندما تكبر، وذلك بعد أن سألها الرئيس عن طموحها وما ترغب في الوصول إليه في المستقبل.

ومن جانبها قالت الطفلة شروق، خلال مداخلة مع الإعلامية، دينا عصمت، ببرنامج "اليوم" الذي يذاع على قناة "dmc": "كنت مبسوطة خالص، وأنا قاعدة جنب الرئيس، وكنت برد على أسئلة الرئيس، سألني عن إسمي ونفسي أطلع إيه؟، قولتله نفسي أطلع فنانة بترسم".

وقالت : "أنا رايحة حفلة افتتاح طريق الكباش ولابسة الفستان وهمثل محافظة أسوان".

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم، الخميس، منزل أحد المواطنين فى محافظة أسوان وقالت زوجة صاحب المنزل: فاحت أنوار البهجة والسرور بفضلك وفضل الله في قريتنا المتواضعة ومنزلنا المتواضع واحنا مش ناقصنا أى حاجة، بينما قال زوجها يوم المطر قولنا الخير جاى والخير جه بقدوم سيادتك، وتابع الزوج انت وش خير علينا كلنا والله من اول يوم وحكى للرئيس السيسى حال منزله، وقالت ربة المنزل الخير جه بقدوم سيادة الرئيس.

وأكد الرئيس للأسرة، أن هناك 500 شقة جاهزين بكل حاجة يا دوب تجيبوا الهدوم، وممكن نجيبها أحنا كمان، وده كله من خير مصر، وهتفت الأسرة تحيا مصر بعدما طلبت صورة مع الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما تابع الرئيس السيسي، الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالى والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة فى إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

كان قد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم، المناطق المتضررة من السيول فى محافظة أسوان، وتابع كذلك الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالى والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة فى إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة