أكرم القصاص - علا الشافعي

سجل كارثى لبرشلونة ضد بايرن ميونخ فى إليانز أرينا بدوري أبطال أوروبا

الخميس، 25 نوفمبر 2021 07:00 ص
سجل كارثى لبرشلونة ضد بايرن ميونخ فى إليانز أرينا بدوري أبطال أوروبا برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، تحدى كبير ضد بايرن ميونخ، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "إليانز أرينا".

ويخوض فريق برشلونة مباراة بايرن ميونخ، بهدف تحقيق الفوز لا غير ذلك، إذا أراد التأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحصد فريق برشلونة نقطة من مباراة بنفيكا بعد التعادل السلبي بينهما أمس الأول الثلاثاء، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليصل إلى النقطة 7 فى وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدورى أبطال أوروبا، خلفاً لفريق بايرن ميونخ المتصدر برصيد 15 نقطة، والمتأهل عن جدارة لثمن نهائى تشامبيونزليج، فيما يأتى بنفيكا ثالثاً برصيد 5 نقاط، ودينامو كييف أخيراً برصيد نقطة واحدة.

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، سيخوض تحدي صعب ضد بايرن ميونخ، على ملعب "إليانز أرينا"، ليس فقط من أجل خطف ببطاقة التأهل إلي دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، وإنما كسر السلسلة السلبية للبلوجرانا في معقل البافاري خلال 4 مواسم في تشامبيونزليج.

أضافت، إن برشلونة لم ينجح في الفوز على بايرن ميونخ في ملعب "إليانز أرينا"، بدوري أبطال أوروبا، حيث تعرض للهزيمة في ثلاثة مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

ففي موسم 1999، خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ 0-3، وفي موسم 2009 تعادل البارسا مع البايرن 1-1، وتلقي البلوجرانا هزيمة ثقيلة بنتيجة 0-4 في موسم 2009، وأخري بنتيجة 2-3 بموسم 2015.

والمثير في الأمر، أن تشافي هيرنانديز كان لاعباً ضمن صفوف برشلونة، طوال هذه السلسلة السلبية ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة