أكرم القصاص - علا الشافعي

لارا إسكندر عن حفل "الكباش": كانت فرصة عظيمة قد لا تكرر مجدداً وفخورة جدا بها

الخميس، 25 نوفمبر 2021 11:41 م
لارا إسكندر عن حفل "الكباش": كانت فرصة عظيمة قد لا تكرر مجدداً وفخورة جدا بها لارا إسكندر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المطربة لارا إسكندر التي قدمت أغنية "حلوة بلدنا"، برفقة الفنان محمد حماقي، أنه مر 12 عاماً سريعاً منذ مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، وهى الآن لديها طفلة.

وأعربت إسكندر عن سعادتها وفخرها بمشاركتها اليوم، قائلة: "الصراحة أول مابلغوني مكنتش مصدقة، واتصلت بأهلي كنت مسافرة، وبلغتهم وسألتهم بذهول أعمل إيه؟".

تابعت في لقاء خاص خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON قائلة: "الصراحة كانت فرصة عظيمة قد لا تكرر مجدداً".

وكشفت لارا أن من كتب الكلمات الخاصة بالأغنية باللغة العربية "منة  القيعي"،  مؤلفة الاغنية، وأنها من قامت بترجمتها كنصوص إلى الانجليزية والفرنسية قائلة : "منة كتبت "جايد" باللغة الانجليزية، وأنا حاولت أحوله لطابع شعري أكتر".

وواصلت: "التجربة أني أغني مع حماقي دي تجربة حلوة جداً، وأنا أصلاً لم أغني باللغة العربية كثيراً، بس بقالي فترة بغني عربي، وحبيت التجربة كلها".

وذكرت لارا أن أهم الصعوبات التي واجهتها هي الصوت العالي، قائلة: "طبقة الصوت في الدويتو، ولو دى كانت أغنية منفردة مكنتش هتبقى بطبقة الصوت ده، لكن حاولنا عشان دويتو نوصل لمنطقة وسط، صحيح كانت عالية شوية، بس كان لازم تتعمل كده".

وذكرت لارا ،أنها أخبرت والدتها اليوم بأنها فخورة جداً بتقديمها لهذا العمل قائلة : "قلت لماما النهاردة أنا فخورة أن بنتي في يوم من الأيام هتفتح اليوتيوب وتلاقي حاجة زي دي اسمي عليها ،فعلاً حاسة أني عملت حاجة لبلدي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة