كمال محمود

أمل جديد للمنتخب فى التصنيف الأول بطريق المونديال

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:38 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمل جديد يتهيأ أمام المنتخب الوطنى للصعود إلى التصنيف الأول فى قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022.
 
وأصبح السؤال الملح فى أذهان الجماهير الساعات الأخيرة، هل من الممكن مع قرار الاتحاد الأفريقي "كاف" اليوم  بإقامة قرعة المرحلة النهائية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم  بين  22 و26 يناير، أن يحدث جديدا فى التصنيف ويتقدم الفراعنة إلى المستوى الأول.
 
قرار الكاف يعنى الكثير والكثير لمنتخب مصر، إذ يعنى قرار تأجيل القرعة أن هناك إمكانية أن تجرى وفقا لتصنيف شهر يناير خلال فعاليات كأس الأمم الأفريقية المقررة فى يناير خلال الفترة من الأحد، 9 يناير حتى  الأحد، 6 فبراير 2022 وهى البطولة التى ستشهد مواجهة مباشرة بين الفراعنة وبين أقرب المنتخبات لنا فى التصنيف وهى نيجيريا بدور المجموعات للكان، اذن سنبقى أمام طرح جديد وهو الفوز على نيجيريا يدفعنا دفعا للتصنيف الأول بعد فقدان الأمل خلال المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات.
 
ويزيد من أفضلية التواجد فى التصنيف الأول الذى يسعى إليه المنتخب الوطنى ، خوض المنتخبات الأفضل تصنيفًا مباراة الذهاب خارج أرضها فيما تستقبل مباراة الإياب على ملعبها.
 
يأتى هذا مع تواتر معلومات غير مؤكدة ولم تجد ردودا رسمية من داخل الكاف، ستنسف أمل المنتخب الوطنى، وهى ما تفيد بأن التصنيف تم تحديده بعد انتهاء مرحلة التصفيات الأولى، إلا أن الأقرب أن هذا ليس صحيحا، وسينتظر الاتحاد الأفريقي قرار فيفا بشأن الشهور التي سيُعلن فيها تصنيف المنتخبات العام الجديد.
 
 
وبدا أن الاتحاد الأفريقي يعظم من أهمية  تقنية الفيديو فى المباراة الحاسمة لضمان النزاهة التحكيمية، إذ قرر ضرورة توفير الـ VAR  في ملاعب المنتخبات المستقبلة أو نقل مبارياتها لدول أخرى، ما قد يوضع بعض المنتخبات تحت التهديد.
 
 








الموضوعات المتعلقة

غواية اكتشافات المنتخب

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:15 م

نجوم الكرة وظلم النهايات

الأحد، 21 نوفمبر 2021 09:28 ص

دعم منتخبنا أمر وليس "فضل" من أحد

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 12:02 م

رسالة المنتخب

الخميس، 11 نوفمبر 2021 01:00 م

حركة تنقلات مدربي الدوري.. وسولشاير

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 06:00 م

استمرارية كيروش ومقارعة الكبار

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 08:05 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة