أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تعليق من صبا مبارك وباسم ياخور على أنباء إصابتهما فى تصوير "ليلة السقوط"

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 12:43 م
أول تعليق من صبا مبارك وباسم ياخور على أنباء إصابتهما فى تصوير "ليلة السقوط" صبا مبارك
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى النجمان باسم ياخور وصبا مبارك تعرضهما لحادث أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "ليلة السقوط" فى العراق، وذلك بعد أن ترددت أنباء عن تعرضهما لإصابات خطيرة إثر انفجار لغم فى المدينة القديمة بمنطقة الساحل فى محافظة الموصل العراقية خلال تصويرهما مشاهد من المسلسل.

ونشرت الفنانة صبا مبارك، تدوينة عبر "ستورى" حسابها على موقع إنستجرام، لتنفى من خلالها الواقعة، وكتبت: "صباح الخير يا حلوين.. أحب أخبركم أنا منيحة وما صار معى أى حادث ولا لغم ولا انفجار بالعراق".

وأكدت: "تصويرنا بالعراق كان آمن تمام وخلصت من شهور، وشوى وعم بصور ببيروت من وقتها.. الرجاء من الصحافة اللى بتنقل أخبار وبتشير دون التأكد يراعو أنا وباسم خورى عندنا عيال بيخافوا علينا.. شو صاير معكم".

فيما كتب باسم خورى، عبر حسابه على إنستجرام، تدوينة أيضًا ليؤكد سلامته، قائلا: "تحياتى أصدقائى.. لم أتعرض لأى حادث أثناء تصوير مسلسل ليلة السقوط .. شكرا لكل من تواصل معى للاطمئنان".

مسلسل "ليلة سقوط"، من تأليف مجدى صابر، وإخراج ناجى طعمة، ويشارك فى بطولته بجانب النجم طارق لطفى عدد كبير من الفنانين منهم صبا مبارك، كندة حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين، ومن المقرر عرضه بداية عام 2022.

وتدور أحداث المسلسل جرائم الاغتصاب وخطف الصبايا باسم الدين البرىء من هذه الأفعال المحرمة، كما يبرز العمل تكاتف شعب العراق بكل مكوناته فى مواجهة قوى الظلام والطغيان التى حاولت محو تاريخ العراق، ويحكى فى إطار درامى تشويقى توثيقى للجرائم التى ارتكبتها الجماعة الإرهابية بحق أهل العراق خلال ثلاث سنوات عجاف شهدت أحداثاً مأساوية دموية".

باسم ياخور
تدوينه باسم ياخور

 

صبا مبارك
تدوينه صبا مبارك
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة