الموسم الخامس من Dynasty يبدأ عرضه فى ديسمبر المقبل.. فيديو

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 03:36 م
الموسم الخامس من Dynasty يبدأ عرضه فى ديسمبر المقبل.. فيديو Dynasty
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ عرض الموسم الخامس من مسلسل Dynasty، بداية من يوم 20 ديسمبر المقبل على شبكة CW، وكشف الفيديو الترويجى للعمل عن أبرز لقطات لأبطال الموسم الجديد من العمل.

 

كانت قد انضمت الممثلة مايكل ميشيل إلى مسلسل CW التليفزيونى "Dynasty"، وستلعب ميشيل دور دومينيك ديفيراو، الشخصية التى لعبتها فى الأصل ديان كارول، وهى زوجة من عائلة Colby وشقيقتها غير الشقيقة لـBlake Carrington، وهى امرأة رائعة وذاتية الصيت، وتشتهر بحسها المثير للأزياء والميل إلى الدراما.

وظهرت ميشيل لأول مرة فى سلسلة CW مع نهاية الموسم الثانى وقد تصبح منتظمة للموسم الثالث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

وتتم إعادة إنتاج مسلسل "Dynasty" من فترة الثمانينيات من القرن الماضى، وتتركز سلسلة الدراما على عائلة كارينجتون الغنية وإمبراطورية الطاقة التى يجب عليهم الدفاع عنها ضد كولبيز وغيرهم من الخصوم، وكذلك بعضهم البعض.

يشمل فريق الممثلين جرانت شو، وآلان ديل، وإليزابيث جيليس، وجيمس ماكاى، وسام سامج، وروبرت كريستوفر رايلى، ورافائيل دى لا فوينتى، وآنا بريندا كونتريراس، وماديسون براون.

وكانت قد أعلنت شبكة CW أن الحلقة الأولى من مسلسل "Superman & Lois" هى الأكثر مشاهدة فى تاريخ الشبكة، حيث تمت مشاهدتها من قبل 3.25 مليون مشاهد، وفقًا لقياس نيلسن Live-plus-Seven، ويمثل ذلك نموًا بنسبة 86% خلال أول 7 أيام من عرض العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع thewrap.

وحصلت الحلقة على تقييم 0.76 بين البالغين الذين تقل أعمارهم عن 50 عامًا، ما يمثل أعلى تصنيف على شبكة CW لهذا الموسم، حيث حقق العرض الأول للحلقة التى وصلت مدتها إلى 90 دقيقة نجاحًا كبيرًا لـThe CW، مسجلاً أكبر نسبة مشاهدة لمسلسل DC منذ بث حلقة التقاطع  "Crisis on Infinite Earths" من مسلسل "The Flash" في عام 2019.

يلعب دور البطولة بـ مسلسل Superman & Lois، كل من تايلر هوشلين وبيتسي تولوش كزوجين، وتم عرض المسلسل لأول مرة في 23 فبراير الماضى، وكان من المفترض أن يتكون من 13 حلقة إلا أن الشبكة أضافت حلقتين ليصبح إجمالي عدد الحلقات إلى 15 حلقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة