برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: تحكم فى نفسيتك

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 26 نوفمبر: تحكم فى نفسيتك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الجوزاء من أكثر الشخصيات المزاجية التى تتحكم حالتها النفسية فى تعاملها مع الآخرين، كما يعرف عنه حبه الشديد للعمل، والمرح والحيوية، لذلك فهم بمثابة طاقة إيجابية للآخرين.

 

برج الجوزاء فى حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مولود برج الجوزاء من الشخصيات المحبة للمرح والرومانسية، ولكن من عيوبه عدم تحمله للمسئولية، لذلك لا يفكر فى الزواج إلا بعد فترة من الوقت.

 

مشاهير برج الجوزاء
 

ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير فيليب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

يجب أن تتحكم فى حالتك النفسية ولا تجعلها تسيطر عليك خلال العمل، حتى لا ترتكب الكثير من الأخطاء وتتعرض للكثير من المشاكل مع رؤسائك فى العمل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

لا تحاول أن تتجاهل الحبيب طوال الوقت حتى لا ينفر منك، واقترب منه واستمع له دائماً حتى تقوى علاقتك به، وتنهى الخلافات الدائمة بينكما والتى تكادت أن تفسد علاقتكما.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى:
 

لا تفرط فى تناول الحلوى، حتى لا تصاب بالسمنة التى تعرضك للإصابة بالعديد من الأمراض، لذلك حافظ على لياقتك البدنية، من خلال ممارسة التمارين الرياضية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة القادمة، أن يحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى يحافظ على صحته ويقوى جهازه المناعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة