برشلونة يسابق الزمن لربط ديمبيلى بعقد جديد قبل حلول يناير

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 10:38 ص
برشلونة يسابق الزمن لربط ديمبيلى بعقد جديد قبل حلول يناير عثمان ديمبيلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة متفائل بمستقبل لاعبه الجناح الفرنسى عثمان ديمبيلى، ويعمل على تجديد عقده خلال الأسابيع والأشهر الأخيرة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة بقيادة المدرب الجديد تشافى هيرنانديز، يعتقد أن الأفضل لم يأت بعد من ديمبيلى، الذى يعانى من الإصابة منذ وصوله عام 2017.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافى يريد أن يلعب ديمبيلى دورًا كبيرًا فى مشروعه الجديد، حيث يركز لاعب خط وسط برشلونة السابق بشكل كبير على الأجنحة السريعة، ولهذا السبب فهو حريص جدا على إبلاغ النادى لتمديد عقد ديمبيلى إلى ما بعد هذا الصيف.

لكن حتى الآن، كانت الجهود بطيئة فى سعى برشلونة لاتفاق جديد مع اللاعب، نظرًا لوضعهم المالى الحالى، ومع ذلك، فإن النادى متفائل بشأن ربط اللاعب.

وتقول الصحيفة إن برشلونة لا يزال واثقًا من الاتفاق مع ديمبيلي قبل أى خروج محتمل الصيف المقبل، لكن إذا لم يتم الاتفاق على عقد جديد بحلول يناير، فسيكون لـ ديمبيلي الحرية في الموافقة على اتفاقية ما قبل العقد مع أى ناد خارج إسبانيا، رغم أنه من غير المرجح أن يفعل ذلك، حيث لا يزال الدولى الفرنسي حريصًا على إثبات نفسه داخل ملعب "كامب نو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة