بعد الافتتاح الأسطورى..كيف يخدم طريق الكباش السياحة خلال الفترة القادمة؟.. "فيديو"

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:00 ص
بعد الافتتاح الأسطورى..كيف يخدم طريق الكباش السياحة خلال الفترة القادمة؟.. "فيديو" جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتاح اسطورى ومبهر لطريق الكباش بالأقصر تابعه الجميع اليوم، وشارك فى الحفل نخبة من الفنانين والشباب الذين قدموا العروض الاستعراضية، ولكن دائمًا ما يتبادر لأذهان البعض تساؤلًا يقول كيف يخدم افتتاح طريق الكباش السياحة المصرية خلال الفترة المقبلة؟

 

وفى هذا الصدد بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم جيرمين شلبى، والتى استضاف فيها هاتفيا غادة شلبى نائب وزير السياحة والاثار، للإجابة على هذا التساؤل، وقالت نائب وزير السياحة والآثار، إن هذا الافتتاح من نوع خاص، حيث أن هذا المشروع الضخم سيخدم السياحة بشكل مباشر وغير مباشر خلال الفترة المقبلة.

واوضحت غادة شلبى خلال تصريحاتها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الحفل يهدف لتقديم مدينة الأقصر فى ثوب  جديد يبهر العالم،  ليس الهدف منهافتتاح طريق الكباش فقط، ولكن هو بمثابة رسالة للعالم أجمع بأن مدينة الأقصر الساحرة، تفتح ذراعيها لكل دول العالم لزيارتها والاستمتاع بكل كنوزها، وأنها مدينة تنبض بالحياة.

كما أكدت إنه تم عمل استراتيجية متكاملة الأطراف، والتى تلخص أنه بعد الخروج من كورونا كيفية تقديم بلادنا بشكل أفضل للعالم، وتم العمل على ضرورة تنظيم فعاليات ومهرجانات لتقديم المدن وكنوزها للعالم بأفضل صورة، مع الحرص على التركيز على التمسك بالحضارة وأصالة كل محافظة مصرية ذات طابع خاص بجانب تطوير الخدمات وللارتقاء بمستوى التعامل البشرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة