خالد سليم: فيلم "في القلب" رومانسى "ساسبنس" وأراهن عليه بقوة

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 08:25 م
خالد سليم: فيلم "في القلب" رومانسى "ساسبنس" وأراهن عليه بقوة خالد سليم
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان خالد سليم عن سعادته بالتواجد في مهرجان القاهرة السينمائى، مؤكدا حرصه الدائم على حضور افتتاحه والأفلام المشاركة فيه، وأكد خالد أثناء وجوده على السجادة الحمراء أنه يشارك في فيلم "في القلب" وهو عمل رومانسى ساسبنس، ويشارك فيه مجموعة من النجوم منهم سوسن بدر الذى يعشق تمثيلها، ونسرين طافش ومنة فضالى ومحمد عز وتونى ماهر وآخرين، ومن إخراج مرقس عادل ومكتوب بشكل مميز، مضيفا:" أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور أثناء طرحه".

والفيلم يشهد عودة خالد سليم للسينما بعد غياب، وتعد القصة مختلفة ورومانسية وتدور فى إطار اجتماعى رومانسي، ولم تحدد الجهة المنتجة موعدا نهائيا لطرحه فى السينمات.

وأضاف أنه يخوض تجربة فنية جديدة، من خلال وقوفه على خشبة المسرح لتقديم عرض مسرحى "ميوزيكال" خلال الفترة المقبلة يبدأ عرضه قريبا، ويتمنى أن يقدم شيء يليق بالفن المصرى .

ويشهد حفل الافتتاح عرض الفيلم الإسبانى "المسابقة الرسمية"، لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو فيلم روائي طويل من إخراج ماريانو كوهن، وجاستون دوبرات، ومن بطولة بينيلوبي كروز، أنطونيو بانديراس، وأوسكار مارتينيز، وتدور أحداثه حول رجل أعمال ملياردير يقرر أن يصنع فيلما ليترك بصمته، بحثا عن الأهمية والمكانة الاجتماعية.
 
تقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.
 
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة