أكرم القصاص - علا الشافعي

دنيا سمير غانم تخرج من أحزان وفاة والديها برحلة سفارى فى الفيوم مع زوجها.. صور

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 09:49 م
دنيا سمير غانم تخرج من أحزان وفاة والديها برحلة سفارى فى الفيوم مع زوجها.. صور دنيا سمير غانم وزوجها رامى رضوان فى الفيوم
كتب محمد تهامى زكى - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة دنيا سمير غانم بدأت رويدا رويدا فى الخروج من الحالة النفسية والحزن الذى لازمها منذ إصابة والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، فى نهاية شهر أبريل الماضى بفيروس كورونا، ثم وفاة والدها النجم الكبير يوم 20 مايو ثم والدتها الفنانة دلال يوم 7 أغسطس.

وظهرت النجمة دنيا خلال تواجدها برحلة إلى الفيوم مع زوجها رامى رضوان، خلال مغامرة سفارى فى وادى الحيتان، كما نشرت عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صورا من زيارتها إلى المحميات الطبيعية فى الفيوم.

وواصلت النجمة دنيا سمير غانم الدعاء لوالديها الراحلين النجم الكبير سمير غانم، والنجمة دلال عبد العزيز، حيث تنشر من حين لآخر صورة تدعو فيها لوالديها الراحلين عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وتصحبها في بعض الأحيان بصور نادرة لهما، لتطلب من متابعيها الدعاء لهم.

ونشرت دنيا سمير غانم، اليوم الجمعة، صورة جديدة لوالديها لتدعو لهما، وكتبت فى تعليقها عليها: "اللهم فى يوم الجمعة ارحمهما يا رب واسعدهما واكرمهما بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهما مطمئنين منعمين بجنتك.. الحمد لله رب العالمين، أسألكم الدعاء والفاتحة".

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

رامى رضوان
رامى رضوان

 

 

1
 

 

2
 

 

5
 
 
 
donia.samir.ghanem_260886363_605254604136930_6549118179609458174_n
 
 
4
 

3
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة