أكرم القصاص - علا الشافعي

روبى تستعيد ذكرياتها داخل معبد الكرنك بعد احتفالية طريق الكباش.. فيديو وصور

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 05:46 م
روبى تستعيد ذكرياتها داخل معبد الكرنك بعد احتفالية طريق الكباش.. فيديو وصور روبى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة روبي، على إعادة مشاركتها لجلسة تصويرها الشهيرة داخل معبد الكرنك فى الأقصر، والتى خضعت لها العام قبل الماضى، تزامناً مع نجاح فعالية افتتاح طريق الكباش، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، مقطع فيديو قصير تظهر من خلاله وهى ترتدى فستانا باللون الذهبى داخل أروقة المعابد الفرعونية، لتعلن عن استعادتها للذكريات فى المحافظة الأثرية الأشهر فى العالم.

وسرعان ما حصدت روبي، تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها وجمهورها، حيث حصد الفيديو تعليقات من النجوم والفنانين وكان من ضمنهم سلمى أبو ضيف، وصبا مبارك.

وكشفت روبى عن صور لها منذ أيام وسط الحقول والأراضى الزراعية، من كواليس تصوير فيلم "بره المنهج"، للمخرج عمرو سلامة الذى يشارك فى تأليفه مع خالد دياب، ويتناول العمل قضية التنمر وتحقيق الذات، بينما يضع الموسيقار الكبير راجح داوود، الموسيقى التصويرية للفيلم.

وظهرت روبى فى الصور التى نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، مرتدية بلوزة بيضاء وجيبة باللون الوردى، صحبتها بتعليق: "من فيلم بره المنهج".

وتجسد النجمة روبى خلال أحداث فيلم"برة المنهج"، شخصية مُدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض لكثير من الأزمات في حياتها، وتتوالى الأحداث بينها وبين بطل العمل ماجد الكدوانى، حيث بدأ فريق العمل التصوير منذ فترة فى العديد من الديكورات الخاصة بالفيلم، ويناقش الفيلم قضية التنمر وتحقيق الذات، وهو للمخرج عمرو سلامة.

فيلم "برة المنهج" من إخراج عمرو سلامة، ويشارك فى تأليفه مع خالد دياب، بينما يقوم بالبطولة النجم ماجد الكدوانى، النجمة روبى، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقى، دنيا ماهر، أحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف فى الفيلم، ومن المحتمل أن يطرح العمل خلال موسم رأس السنة أو منتصف العام الدراسى المقبل.

روبى وسط الحضارة الفرعونية
روبى وسط الحضارة الفرعونية
روبى تستعيد ذكرياتها فى ال
روبى تستعيد ذكرياتها فى ال
روبى فى الأقصر
روبى فى الأقصر

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة