قارئ يشارك بصور لقوافل طبية مجانية لأهالى الأقصر

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 03:14 م
قارئ يشارك بصور لقوافل طبية مجانية لأهالى الأقصر القافلة الطبية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ أحمد حسب الله منسق عام قوافل طبية بعدد من الصور خلال خدمة "صحافة المواطن" في "اليوم السابع"، لإطلاق قوافل طبية مجانية بالأقصر، قائلا: "تم عمل قوافل بكافة التخصصات بمحافظة الأقصر بنجع الخطبة.. تغطية أكثر من 100 قرية بكافة المحافظات بمشاركتنا بالقوافل الطبية المجانية تخفيفا على أهلنا المرضى".

الخدمات
الخدمات

 

القوافل الطبية
القوافل الطبية

 

المشاركون
المشاركون

وأضاف القارئ قائلا : تم توفير كافة الرعاية الصحية للمرة الثالثة على التوالى خلال هذا الشهر نجوب بقوافل طبية ومساعدات للقرى الاكثر احتياجا داخل المحافظة بتنسيق مع كافة المؤسسات الخيرية داخل المحافظة وخارجها، فتم اليوم الكشف على اكثر من 270 حالة خلال اليوم تخصصات الرمد والباطنة والأطفال والعظام والجلدية والأنف والاذن والحنجرة ، كما تم عمل اكثر من 30نظارة بسعر رمزى جدا وتم تجهيز 20 عملية رمد للاسبوع القادم كما ساهمت إدارة وحدة التضامن الاجتماعي وإدارة مركز شباب نجع الخطبة والوحدة الصحية التى شاركت معنا باليوم بتلقى الوافدين لأخذ لقاح جرعات كرونا".

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة