لا تكن مثل هذا المذيع.. أهان المطربة أديل وتسبب فى خسارة مليون دولار لقناته.. فيديو

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 02:26 م
لا تكن مثل هذا المذيع.. أهان المطربة أديل وتسبب فى خسارة مليون دولار لقناته.. فيديو أديل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتجه المذيع مات دوران، إلى لندن لإجراء مقابلة مع نجمة عالمية، لكنه لم يحضّر لهذا اللقاء الهام بالقدر الكافى، فلم يقدر حجم لقاء نجمة البوب أديل، حيث اعترف لها خلال تصوير اللقاء أنه لم يسمع ألبومها الجديد رغم أن الألبوم هو سبب إجراء هذه المقابلة من الأساس.
 
 
فقررت إدارة القناة السابعة الأسترالية التى يعمل فيها المذيع إيقافه عن العمل، واعتبرت المحطة عدم سماعه لألبوم أديل بمثابة إهانة بحق المغنية.
 
وعندما أجرى دوران المقابلة مع أديل استمرت ما بين 20 إلى 30 دقيقة، بادرته بسؤاله عن رأيه الشخصى فى ألبومها الجديد، ففاجأها دوران باعترافه أنه لم يستمع إليه فى واقع الأمر، حسبما ذكرت ديلى تلجراف البريطانية.
 
ووفق الصحيفة، إن أديل انسحبت بعدها، لكن هناك مصادر أخرى أكدت أن المقابلة كانت قد انتهت بالفعل وقت استطلاع أديل رأي دوران في الألبوم، وبالرغم من تسجيل كامل المقابلة، إلا أن الشركة التي تدير تعاملات النجمة أديل، رفضت منح القناة السابعة الأسترالية الحقوق في بث أي جزء منها.
 
ويقال إن القناة الاسترالية قد أنفقت مليون دولار أمريكي لإجراء تلك المقابلة الحصرية والحصول على حق المقابلة التي أجرتها أديل مؤخرا مع المذيعة الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، وكذلك التسجيل الخاص بحفلتها One Night Only.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة