أكرم القصاص - علا الشافعي

11 هدفاً و4 انتصارات.. ماذا قدم الزمالك قبل توقف الدوري؟

السبت، 27 نوفمبر 2021 06:15 ص
11 هدفاً و4 انتصارات.. ماذا قدم الزمالك قبل توقف الدوري؟ الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوقف مسابقة الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، التي تقام خلال الفترة بين 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، ونجح نادي الزمالك في انتزاع 3 نقاط ثمينة في اخر لقاء خاضه قبل التوقف، بعد الفوز على سيراميكا بالجولة السادسة للدوري بهدف نظيف.

وتحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، خاض فرسان ميت عقبة 6 مباريات بالدوري العام، فاز الأبيض في 4 مباريات، حيث افتتح مشواره بالمسابقة بالفوز على إنبي 2/0 ثم الفوز على الطلائع بذات النتيجة، قبل أن يتعثر بهزيمة كبيرة أمام الأهلي بنتيجة 5/3، ثم العودة إلى الانتصارات على الإسماعيلي بهدفين نظيفين، ليتعادل مجدداً مع البنك الأهلي 1/1، قبل أن يفوز على سيراميكا 1/0.

وسجل لاعبو الزمالك 11 هدفاً في مسابقة الدوري العام، ويتصدر أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، قائمة هدافي الزمالك برصيد 5 أهداف حتى الآن ينافس بهم أيضاً على صدارة هدافي الدوري، بينما استقبلت شباك الزمالك 4 أهداف.

وبعد 6 جولات استقر نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 13 نقطة، حصدها الفريق الأبيض من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، ليحل ثالثاً في الجدول بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة