أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد دياب: طلبنا نقل اختصاصات لجنة الحكام لرابطة الأندية.. وهدفنا زيادة الجماهير

السبت، 27 نوفمبر 2021 11:56 م
أحمد دياب: طلبنا نقل اختصاصات لجنة الحكام لرابطة الأندية.. وهدفنا زيادة الجماهير أحمد دياب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أنهم مستمرين في نفس الاستراتيجية والهدف زيادة عدد الجماهير في المدرجات وهي مسئولية علينا ولكن نجاح التجربة يجعل الأمور تسير في سكة صحيحة حتى لو كان هناك خطأ ولكن نرغب في تداركه.

وقال في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" على قناة أون تايم سبورت، إن تضافر جهود الجميع هو سبب الشكل المتميز الذي ظهر به الدوري حتى الآن وعلينا مسئولية كبيرة لأن شكل الدوري المصري يجب أن يكون في أفضل هيئة.

وتابع أنه بعد كل جولة تتخذ العقوبات الخاصة بمباريات الجولة، وملجأ إلى تقرير الحكم ومراقب المباراة ، وخطأ الجماهير لن يقابل الا بالعقوبات والمشجع الذي سيخرج عن النص سيحرم من حضور المباريات، وكان هناك تجاوبا من الاندية التي تعرضت لهقوبات منذ بداية الدوري.

أفصح أنه حدث تواصل مع عصام عبد الفتاح وحدث بعض الطلبات تفادي الأخطاء من الحكام وحكام الفيديو والاستفادة القصوى من تقنية الفار بعد تحسين الجودة، وطلبنا نقل اختصاصات لجنة الحكام لتكون تحت إشراف رابطة الأندية، مضيفا: أن الخطأ البشري في التحكيم وارد وهو جزء من كرة القدم ونعمل على تقليلها وتفادي الأخطاء الواضحة وهو ما سيقودنا للشكل الصحيح، مؤكدا أن كأس الرابطة لن يتم إلغائه إلا في حالة إلغاء أو تأجيل أمم إفريقيا 2022.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة