باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. القوات العراقية تطلق عملية تفتيش لملاحقة فلول داعش.. أمريكا تعرب عن قلقها بسبب التصعيد العسكرى فى إثيوبيا.. نيويورك تعلن الطوارئ جراء سلالة كورونا الجديدة

السبت، 27 نوفمبر 2021 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. القوات العراقية تطلق عملية تفتيش لملاحقة فلول داعش.. أمريكا تعرب عن قلقها بسبب التصعيد العسكرى فى إثيوبيا.. نيويورك تعلن الطوارئ جراء سلالة كورونا الجديدة إثيوبيا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
 
أطلقت قيادة عمليات شرق الأنبار بالعراق، اليوم السبت، عملية تفتيش واسعة لملاحقة فلول "داعش" في جزيرة الخالدية والمناطق المحيطة بها.
 
 
أعرب وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن، عن بالغ قلقه حيال المؤشرات المقلقة للتصعيد العسكري في إثيوبيا، وشدد على الحاجة إلى التحرك بشكل عاجل للمفاوضات.
 
 
 
 
أعلنت ولاية نيويورك الأمريكية، اليوم السبت، حالة الطوارئ بسبب ارتفاع الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، وسط مخاوف من تفشي السلالة المتحورة الجديدة للفيروس.
 

 

 
أكدت وزير الصحة فى دولة جنوب أفريقيا، أنه لا يوجد دليل علمى على خطورة المتحور الجديد من فيروس كورونا
 
 

انطلاق عملية التصويت في الانتخابات المحلية بالجزائر

 
انطلقت عملية التصويت في الانتخابات المحلية الجزائرية، صباح اليوم السبت، لتجديد المجالس الشعبية والولائية والبلدية
 
 
 

الولايات المتحدة تؤكد دعمها لاستعادة السلام والأمن في "جزر سليمان"

 

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس، أن الولايات المتحدة تدعم استعادة السلام والأمن في جزر سليمان التي تشهد أعمال شغب.
 
 
 
دعا الرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو، إلى تقديم المساعدة الفورية للمتضررين من الجفاف في البلاد.
 
 
 
دعا مدير المركز الليبي لمكافحة الأمراض حيدر السائح إلى ضرورة أخذ التطعيمات مع ظهور متحور "أوميكرون" الذي انتشر مؤخرا في 6 دول إفريقية. 
 
 
 
أطلقت الصين بنجاح إلى الفضاء قمرا صناعيا جديدا اليوم السبت، وذلك من مركز شيتشانغ لإطلاق الأقمار الصناعية في مقاطعة سيتشوان بجنوب غربي الصين.
 
 
 
لقي 19 شخصا على الأقل مصرعهم وأصيب 32 آخرون إثر وقوع حادث تصادم لحافلة في وسط المكسيك.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة