رامى عاشور بطل الاسكواش يكشف حقيقة خطوبته من أروى جودة.. وصدمة والدته

السبت، 27 نوفمبر 2021 01:20 م
رامى عاشور بطل الاسكواش يكشف حقيقة خطوبته من أروى جودة.. وصدمة والدته رامى عاشور
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رامى عاشور، بطل الاسكواش، الجانب الآخر لحياته الشخصية بعيدا عن الملعب الزجاجى، بعد دخوله مؤخرا عالم الفن، ونجاح أغنيتى "النار القايدة" التى قدمها فى حفل زفاف شقيقه هشام عاشور على الفنانة نيللى كريم، ومن بعدها "أكلم مين".

رامى عاشور أجرى حوارا مع الزميلة ندى مجاهد على تليفزيون اليوم السابع، كشف خلاله العديد من كواليس حياته، ومنها فقرة "أمثلة وفوازير" وتطبيق حكم على نجم الاسكواش بإخبار والدته أنه تزوج دون علمها بعد فشله فى الإجابة عن بعض الأسئلة، مؤكدا أنها صدمت فى البداية ثم دخلا فى وصلة هزار معا، وبعدها اختار فنانة يتزوجها كنوغ آخر من الحكم، ووقع اختياره على الفنانة أروى جودة.

فيما حدد عاشور خلال الحوار مواصفات فتاة أحلامه قائلا، إنه لا يحب التكلف ويعشق البساطة والحياة السهلة والبنطلونات المقطعة وأنه لا يحب الحب الهايم، مؤكدا على رفضه فكرة جواز الصالونات.

واحترف رامي عاشور لعب الإسكواش فى عام 2006، ووصل فنان الإسكواش كما تلقبه الجماهير إلى 55 مباراة نهائية حقق خلالها 40 لقبًا، كما حصل على بطولة العالم للناشئين مرتين، كما حصل على بطولة العالم لرجال الإسكواش ثلاث مرات أعوام 2008، 2012، 2014.
 
وكان رامى عاشور أول مصرى يحصد لقب بطولة بريطانيا المفتوحة فى نسختها الجديدة، كما شارك البطل المصرى مع المنتخب الوطنى فى بطولة العالم وحصد معهم اللقب مرتين فى 2009، 2017.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة